تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى مصر 2 على النايل سات 2020 مواعيد عرض برامج ومسلسلات 2 mbc masr فى رمضان

تردد قناة ام بى سى مصر 2 على النايل سات، تردد قناة ام بى سى مصر تو ، ساعات قليلة ويبدأ موسم المسلسلات والدراما والبرامج فى شهر رمضان وكما عودتنا قنوات ام بى سى على تقديم المسلسلات الحصرية فى هذا الشهر فإن الكثير من عشاق المسلسلات فى شهر رمضان يسعون إلى الحصول على الترددات الجديدة لتلك القنوات وتعتبر قناة ام بى سى مصر تو من أهم تلك القنوات.

تردد ام بى سى مصر 2 فى رمضان 2020

التردد الجديد للقناة نسعى إلى تقديمه إليكم فهى قناة تابعة لباقة قنوات ام بى سى الشهيرة والتى تقدم العديد من القنوات وتعتبر قناة ام بى سى مصر من أهم تلك القنوات وتعمل على تقديم العديد من البرامج والمسلسلات الحديثة فى هذا الشهر.

تعرف على:- تردد قناة ام بى سى مصر

نقدم لكم عبر الجدول التالى كامل الترددات الخاصة بالقناة على النايل سات والتى يمكن استقبال بثها عن طريق إدخال تلك الترددات عبر شاشتها ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات ام بى سى والتى تشمل جميع القنوات لأننا نعمل على رصد كامل الترددات الخاصة بالقناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD

مسلسلات وبرامج ام بى سى مصر 2 فى رمضان 2020

اعلنت قناة ام بى سى مصر على تقديم العديد من المحتوى المتميز سواء من برامج ودراما ومسلسلات مصرية يتم اعدادها وانتاجها حديثا من اجل تقديم العرض الأول لها فى شهر رمضان وتبدأ اولى الحلقات مع بداية الشهر الكريم وقد اعلنت القناة عن مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية.

تعمل قناة ام بى سى مصر 2 على تقديم مجموعة كبرى وهادفة من البرامج سواء الدينية والطبخ والاسرية وايضا البرامج الكوميدية والعديد من المحتوى المتميز وقد أنتجت عدد كبير من المسلسلات الهامة الحديثة والتى تتميز أغلبها بالطابع الكوميدى.

1- “فلانتينو” على شاشة mbc1

2- مسلسل “البرنس” على شاشة mbc1

3- مسلسل “الاختيار” على شاشة mbc دراما

4- مسلسل “فرصة تانية” على شاشة mbc دراما

5- مسلسل “لعبة النسيان” على mbc مصر

6- مسلسل “سكر زيادة” على شاشة mbc مصر

7- مسلسل “2 في الصندوق” على شاشة mbc 5 وmbc مصر

قناة ام بى سى مصر 2 2020

قناة MBC Masr 2 هي قناة متنوعة ومتجددة تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة في كافة مناحي الحياة سواء السياسية والاجتماعية والترفيهية والدينية والثقافية بجانب عرض حصري للمسلسلات والأفلام، بدأ بث القناة في عام 2014 وهي قناة مجانية غير مشفرة وهي واحدة من سلسلة قنوات MBC Group وهي مجموعة كبيرة تضم عدد كبير من القنوات المنتشرة في الوطن العربي والعالم أنشأها رجل الأعمال السعودي “وليد الإبراهيم” ومقر هذه الشبكة في مدينة دبي بالإمارات وخاصة في مدينة دبي للإعلام، تحظى هذه المجموعة من القنوات بتمويل مالي ضخم

السابق
تردد قناة ام بى سى مصر على النايل سات 2020 مواعيد عرض مسلسلات MBC Masr فى رمضان
التالي
تردد قناة دراما الوان على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة drama alwan