تردد قنوات الافلام

تردد قناة دراما الوان على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة drama alwan

تردد قناة دراما الوان على النايل سات وعلى العرب سات، تعتبر من القنوات المتخصصة فى عالم الدراما وهى قناة حديثة تم الإعلان عنها تعمل على الاهتمام بالمحتوى المتنوع من الأعمال الدرامية الهامة الهندية والتركية وغيرها، وتعمل القناة على تقديم المسلسل التركى الشهير قيامة عثمان التركى الذى يحظى باهتمام العديد من المشاهدين فى العالم العربى ونرصد لكم الان الترددات الخاصة بالقناة على جميع الاقمار.

تردد قناة دراما الوان 2020

التردد الجديد نقدمة لكم الان لقناة دراما الوان القناة الجديدة والتى تهتم بالدراما والمسلسلات المتنوعة المدبلجة والمترجمة الهندية والتركية وغيرها ويسعى الكثيرين الان للوصول الى التردد الجديد لقناة دراما الوان الهامة القناة المتميزة قناة الدراما والمسلسلات.

التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
11411 27500 أفقى 7/8

مسلسلات قناة دراما الوان 2020

تعمل القناة على مدار اليوم فى بث مجانى على تقديم العديد من المسلسلات المترجمة و المدبلجة الهندية والتركية وغيرها ومن بين الأعمال المقدمة على شاشة القناة التالي.

المسلسل الكوري الورثة.
المسلسل التركي حب للايجار.
المسلسل الهندي نصفي الاخر.
المسلسل الهندي سحر الاسمر.
المسلسل التركي الطائر المبكر.
المسلسل التركي قيامة ارطغرل.
المسلسل الكوري قناص المدينة.
المسلسل التركي الأزهار الحزينة.
المسلسل الهندي من النظرة الثانية.
المسلسل الكوري فتيان ما قبل الزهور.

من المعروف بأن المسلسلات والدراما يتم عرضها بنظام الحلقات اليومية والتى يتم تقديمها وفق المواعيد المعلنة من القناة ويحصل اى مسلسل على عدد حلقات معينة يتم تقديمها حتى انتهاء تلك الحلقات ومن المعروف بان المسلسلات التركية والهندية تتمتع باعداد كثيفة وكثيرة من الحلقات للمسلسل الواحد على عكس المسلسلات المصرية والتى يتم تقديمها عادة على مدار 30 حلقة.

قناة دراما الوان 2020

قناة حديثة متميزة تقدم العديد من المسلسلات والدراما المتنوعة عبر شاشتها وتتميز قناة دراما الوان بجودة بث عالية وتعتمد على البث العالي الجودة من اجل المساعدة على إمتاع المشاهد وتعمل القناة على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وهي قناة مجانية.

السابق
تردد قناة ام بى سى مصر 2 على النايل سات 2020 مواعيد عرض برامج ومسلسلات 2 mbc masr فى رمضان
التالي
تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2020 الآن اضبط قناة Toyor Al Janah بعد الايقاف