تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى مصر على النايل سات 2020 مواعيد عرض مسلسلات MBC Masr فى رمضان

تردد قناة ام بى سى مصر على النايل سات، تعتبر من القنوات الهامة التابعة لقنوات ام بى سى الشهيرة، والان نقدم لكم احدث تردد لقناة ام بى سى مصر طوال شهر رمضان بالاضافة الى خريطة البرامج والمسلسلات المصرية التى يتم تقديمها عبر شاشتها طوال أيام شهر رمضان، وتعتبر من افضل القنوات التى تقدم الدراما الحديثة خصيصا فى شهر رمضان ويتم انتاجها لعرضها على القناة.

مواعيد عرض برامج ومسلسلات ام بى سى مصر 2020

تعتبر قنوات ام بى سى مصر من القنوات الهامة والتى تعمل على انتاج العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها طوال شهر رمضان بالاضافة الى تقديم مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية والتى تم انتاجها لعرضها هذا العام وكانت القائمة كالاتى.

1- “فلانتينو” على شاشة mbc1

2- مسلسل “البرنس” على شاشة mbc1

3- مسلسل “الاختيار” على شاشة mbc دراما

4- مسلسل “فرصة تانية” على شاشة mbc دراما

5- مسلسل “لعبة النسيان” على mbc مصر

6- مسلسل “سكر زيادة” على شاشة mbc مصر

7- مسلسل “2 في الصندوق” على شاشة mbc 5 وmbc مصر

تردد ام بى سى مصر 2020

الترددات الخاصة بالقناة والتى يبحث عنها الكثيرين فى تلك الايام من اجل استقبال اشارة قناة ام بى سى مصر فى شهر رمضان من اجل متابعة المسلسلات والبرامج التى يتم تقديمها والان عبر الجدول التالى نقدم لكم كامل الترددات الخاصة بالقناة العملاقة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 11258 (H) 27500 – 3/4 HD

قناة ام بى سى مصر 2020

قناة إم بي سي مصر هي قناة متنوعة تقدم البرامج المختلفة السياسية والاجتماعية والدينية والثقافية بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام ودائماً ما تقدم المسلسلات الحصرية والأفلام الجديدة وتحصل على العرض الأول على شاشات التليفزيون و هي قناة دائمة التجدد والابتكار وذلك نتيجة التمويل الضخم التي تحصل عليها

السابق
تردد قناة الشرق الاوسط 2020 El Sharq El Awsat على النايل سات
التالي
تردد قناة ام بى سى مصر 2 على النايل سات 2020 مواعيد عرض برامج ومسلسلات 2 mbc masr فى رمضان