تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى بوليود على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة MBC Bollywood

تردد قناة ام بى سى بوليود على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر من أهم قنوات المسلسلات والافلام الهندية المدبلجة الى العربية فى العالم العربي وهي قناة تابعة لباقة قنوات ام بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد كبير من القنوات الهامة وتعتبر من اهم الباقات فى العالم العربى ، ونقدم لكم من خلال موقع تردد قناة التردد الجديد والحديث لقناة ام بى سى بوليود على النايل سات وعلى كافة الاقمار.

تردد ام بى سى بوليود 2021

التردد الجديد لقناة ام بى سى بوليود على جميع الاقمار نسعى الى تقديمة اليكم ، تعتبر من اهم القنوات وافضلها فى تقديم الدراما والمسلسلات الهندية المدبلجة الى العربية وقد استطاعت تلك القناة الوصول الى قمة القنوات الهندية او التى تقدم الدراما والمحتوى الهندى ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد قنوات ام بى سى على جميع الاقمار لانها من الباقات الهامة والكبرى.

تعتبر من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين ونرصد لكم اليوم تردد قناة ام بي سي بوليود او قناة بوليود للافلام الهندية على النايل سات وعلى العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD

برامج قناة ام بى سى بوليود 2021

بجانب الدراما الهندية والمسلسلات الهندية المدبلجة إلى العربية والتى نالت اعجاب المشاهدين العرب يتم تقديم العديد من البرامج المتنوعة والهامة التى ترتبط بالمحتوى الهندي وقد استطاعت القناة تقديم قاعدة كبيرة من البرامج الهامة ومن بينها البرامج التالية .

 

BFFs coush: برنامج حواري يقوم باستضافة ألمع النجوم في بوليوود والتحدث معهم عن حياتهم الشخصية واكتشاف أسرار كثيرة ومثيرة.
The Great Indian Globle Kitchen: برنامج يقدم الوصفات الهندية وتعليم المشاهدين أسس الطعام وأسرار المطبخ الهندي والعالمي.
خاني: مسلسل درامي الجزء الأول.
ذهب ولم يعد: مسلسل درامي رومانسي الجزء الأول.
زفاف بلا زوجين: مسلسل كوميدي الجزء الأول.
أضيئي ليلي: مسلسل درامي ذات طابع كلاسيكي الجزء الأول.
مملكة الحب: مسلسل رومانسي.
مسلسل ارجع لي قبلتي.
مسلسل لكنه لي.
مسلسل حب خادع.

قناة ام بى سى بوليود 2021

تعتبر واحدة من أهم القنوات الهندية المتخصصة فى عرض الدراما الهندية وقد اعلنت قنوات ام بى سى عن انطلاق قناة ام بى سى بوليود فى عام 2013 لتكون نقلة جديدة للباقة فى سعيها لتقديم المحتوى المحبب الى الجمهور ومع الساعات الأولى لانطلاق القناة استطاعت الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين.

من المعروف لدى الكثيرين بان الدراما والافلام الهندية تحظى باهتمام كثير من المشاهدين فى العالم العربى ومع انطلاق القناة التي أحدثت نقلة فى عرض الدراما الهندية المدبلجة بسبب الجودة المتميزة فى نقل الدراما والمسلسلات وغيرها من الامكانيات الكبرى التى تمتلكها القناة.

السابق
تردد قناة الواقع على النايل سات 2021 ترددات waqieTV الجديدة
التالي
تردد قناة زي افلام على النايل سات 2021 استقبل التردد الجديد لقناة Zee Aflam