قنوات اخرى

تردد قناة الواقع على النايل سات 2021 ترددات waqieTV الجديدة

تردد قناة الواقع السعودية على النايل سات وعلى جميع الأقمار نتناول اليوم عبر موقعنا تقديم تردد قناة الواقع السعودية الحديث بعد التغيير والتحديث الأخير والتي تعتبر واحدة من اهم القنوات المتميزة المتخصصة في البرامج والمحتوى الشبابي وهي قناة موجهه الى الشباب السعودي والعربي. 

نبذة عن قناة الواقع 

منذ الإعلان عن قناة الواقع وان القناة تقدم العديد من المحتوى المتميز والهام من برامج متنوعة وقد استطاعت القناة الوصول الى قمة القنوات السعودية بسبب تقديمها العديد من المحتوى المتميز والمتنوع من برامج ومنوعات شاملة وكما ذكرنا لكم فإنها من القنوات التي تهتم بالمحتوى الشبابي. 

أبرز برامج قناة الواقع 

القناة تهتم بتقديم العديد من مختلف أنواع البرامج الهامة والتي دفعت القناة الى الوصول الى قمة القنوات السعودية بسبب المحتوى الذي تقدمة القناة من برامج اجتماعية وثقافية ودينية واسرية بالإضافة الى تقديم القناة قائمة كبيرة من البرامج المتنوعة التي يسعى الكثيرين الى متابعتها ومن بينها الآتي.. 

برنامج السوق.  

برنامج المدهال.  

الريان.  

برنامج أناناس.  

مسابقة أبواب. 

 برنامج جلسة العصرية. 

 برنامج كرسي الإعتراف.  

لقاءات. 

 برنامج البيت عامر.  

فضاء الإبداع.  

برنامج روحانيات. 

العديد من البرامج الهامة الأخرى التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة والعديد من الاحداث المتميزة والمتابعات التي تقوم القناة بتقديمها عبر شاشتها. 

تردد قناة الواقع نايل سات 2021 

القناة تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة التي يتم تقديمها ومع تغيير التردد في الفترة الأخيرة سعى الكثيرين الى الحصول على التردد الجديد للقناة، ومن خلال موقعنا يسعدنا اليوم ان نقدم لكم تردد قناة الواقع السعودية الجديد بعد التغيير والتحديث الترددات الحديثة والجديدة عبر موقعنا الان. 

اسم القناة waqieTV
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
10727 افقى 27500 5/6 نايل سات

 

السابق
جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري ابطال افريقيا 2021 بعد خسارة الزمالك امام الترجي اليوم 16 مارس
التالي
تردد قناة ام بى سى بوليود على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة MBC Bollywood