تردد قنوات الافلام

تردد قناة زي افلام على النايل سات 2021 استقبل التردد الجديد لقناة Zee Aflam

تردد قناة زى افلام على النايل سات والعرب سات تعتبر من القنوات الكبرى في عالم الافلام الهندية المدبلجة الى العربية وتعمل القناة على مدار اليوم وبدون توقف وتقدم العديد من الأفلام الهندية والمحتوى الهندى المدبلج الى العربية وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة زى افلام على النايل سات وعلى كافة الاقمار.

تردد قناة زى افلام 2021 الجديد

الان نعمل على متابعة كافة الترددات الخاصة بقناة زى افلام والتى تعتبر واحدة من القنوات المحببة الى الجمهور العربي وخاصة انتشار الافلام والدراما الهندية والتى يتابعها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان نقدم لكم احدث تردد يمكنكم الحصول عليه لقناة زى افلام الفضائية على جميع الاقمار.

كما وعدناكم فاننا نعمل اليوم عبر موقعنا على تقديم المتابعة المستمرة والدائمة الخاصة بتردد قناة زي افلام على النايل سات والتى تعتبر واحدة من اهم القنوات المتميزة والتى يتابعها العديد بل ملايين المشاهدات يوميا عبر شاشتها.

تردد قناة زى افلام على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11938 عمودى 27500 5/6
العرب سات 12111 افقى 27500 3/4

افلام قدمتها زى افلام 2021

تمتلك قناة زى افلام مجموعة كبيرة من الافلام الرائعة المدبلجة الى العربية وقد استطاعت تلك الأفلام الحصول على عدد كبير من المشاهدين ومن المعروف بان الافلام الاجنبية تحظى باهتمام العديد من المشاهدين العرب.

فيلم Ra One .
فيلم Kites .
فيلم Fitoor .
فيلم City Lights .
فيلم Flying Jet .
فيلم Bol Bachchan .
فيلم Baar Baar Dekho .
فيلم Agent Raghav .
فيلم Kismat Konnection .
فيلم Dum Maaro Dum .
فيلم Hamari Adhuri Kahani .

قناة زى افلام 2021

واحدة من اهم القنوات الهندية المتخصصة فى الافلام الهندية المدبلجة الى العربية وتتميز القناة بتقديم الافلام المتنوعة التى يعشقها المشاهد العربي وهي قناة مجانية تم الإعلان عنها من اجل الاهتمام بالسينما الهندية وتقديمها الى المشاهد العربي الذي يعشق بطبيعة تلك الافلام ولكن أحدثت القناة نقلة كبيرة لقيامها بتقديم الافلام مدبلجة الى اللغة العربية مما ادى الى اكتسابه العديد من المشاهدين.

السابق
تردد قناة ام بى سى بوليود على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة MBC Bollywood
التالي
نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 مواجهات نارية ونهائي مبكر للبطولة