تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بي سي بوليود مسلسلات هندية MBC Bollywood على نايل سات 2021 ترددات قوية

نتناول الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد بل الترددات الحديثة والحالية لقناة ام بى سى بوليود التى تقدم اقوى الدراما الهندية المدبلجة إلى العربية، تعتبر من القنوات الكبرى الهامة والتى حصلت على عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة وهي قناة تابعة لباقة قنوات ام بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد كبير من القنوات الكبرى المجانية والمتاحة للجميع مجانا.

تردد قناة ام بى سى بوليود هندي 2021

الان وعبر تلك الفقرة على موقعنا نعمل على رصد وتقديم تردد قناة ام بى سى بوليود على جميع الاقمار وخاصية القمر النايل سات وعلى العرب سات فهى من القنوات المتميزة والتى تمتلك شعبية كبيرة خاصة بها فى العالم العربى لانها تعمل على تقديم اقوى المسلسلات الهندية.

نهتم اليوم بتقديم تردد قناة ام بى سى بوليود بعد التغيير والتحديث الاخير فهى من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين ومع تغيير التردد نرصد لكم اليوم احدث تردد للقناة على النايل سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD

قناة ام بى سى بوليود 2020

تعتبر واحدة من القنوات الكبرى التى تم الإعلان عها فى عام 2013 وهي قناة تابعة لقنوات ام بى سى ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات ام بى سى على جميع الاقمار فهى من الباقات الشهيرة، وقد حققت القناة نجاحا كبيرا بسبب المحتوى الحصري الذي تقدمه القناة من مسلسلات هندية مدبلجة الى العربية والتى أدت إلى حصولها على عدد كبير من المشاهدين.

برامج قناة ام بى سى بوليود 2021

استطاعت القناة تقديم مجموعة متميزة من البرامج والتى ترصد اخبار بوليود والعديد من البرامج المتنوعة كل تلك البرامج التي يتم تقديمها بجانب المسلسلات والدراما الهندية المدبلجة وكانت من أولى القنوات التى حققت نجاحا كبيرا فى عالم الدراما الهندية ومن بين المحتوى المقدم الاتى.

BFFs coush: برنامج حواري يقوم باستضافة ألمع النجوم في بوليوود والتحدث معهم عن حياتهم الشخصية واكتشاف أسرار كثيرة ومثيرة.
The Great Indian Globle Kitchen: برنامج يقدم الوصفات الهندية وتعليم المشاهدين أسس الطعام وأسرار المطبخ الهندي والعالمي.
خاني: مسلسل درامي الجزء الأول.
ذهب ولم يعد: مسلسل درامي رومانسي الجزء الأول.
زفاف بلا زوجين: مسلسل كوميدي الجزء الأول.
أضيئي ليلي: مسلسل درامي ذات طابع كلاسيكي الجزء الأول.
مملكة الحب: مسلسل رومانسي.
مسلسل ارجع لي قبلتي.
مسلسل لكنه لي.
مسلسل حب خادع.

من المعروف لدى الكثير عشق العالم العربى كافة للدراما الهندية بالرغم من انها من الدراما التى تتميز بحلقات طويلة جدا تتخطى 200 حلقة فى العمل الواحد والعديد من الامور الاخرى الا انها تحظى باهتمام كبير فى العالم العربى.

قدمنا لكم عبر موقعنا الترددات الحديثة قناة ام بى سى بوليود فى متابعة حصرية ويرجى العلم باننا نسعى الى تقديم التردد الجديد عبر موقعنا ففى حالة التغيير سيكون بين يديكم التردد الجديد مباشرة.

السابق
تردد قناة روتانا موسيقى 2021 Frequency Channel Rotana Music على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات 2021 تردد Box movies الجديدة