قنوات الاغانى

تردد قناة روتانا موسيقى 2021 Frequency Channel Rotana Music على النايل سات والعرب سات

تردد قناة روتانا موسيقى على النايل سات والعرب سات فهى من القنوات الموسيقية والتى تحمل شعار بيت الموسيقى وتعمل القناة على تقديم العديد من الاغانى والكليبات الموسيقى المتنوعة والمتميزة وتعتبر من اشهر قنوات الاغانى الرائعة على النايل سات والعرب سات.

تقدم قناة روتانا موسيقى ببثها ضمن باقة قنوات روتانا الشهيرة وتعتبر من القنوات التي تقدم الأغاني الموسيقية الرائعة والكليبات الحديثة وقد أصبحت من القنوات الرئيسية التي تهتم بالموسيقى ونسعى الآن الى رصد التردد الحديث لقناة روتانا موسيقى على النايل سات والعرب سات.

نبذة عن قناة روتانا موسيقى

انطلقت في سنة 2003، أطلقت روتانا شبكة قنواتها التلفزيونية التي تضمّ 5 قنوات فضائية مجانية هي: روتانا موسيقى، روتانا كليپ، روتانا طرب، روتانا أغاني، روتانا خليجية هذه القنوات مخصّصة للأغاني العربية الحديثة، الأغاني الكلاسيكية والطربية، والموسيقى الخليجية، وفي سنة 2009 تم تقليص القنوات الموسيقية إلى قناتين روتانا موسيقى وروتانا كليب بالإضافة إلى بث قناة روتانا زمان أغاني قديمة.

ترفع القناة شعار بيت الفن والفنون، روتانا موسيقى العائلة الكبيرة لكل نجوم الوطن العربي والخليج، والخيار الأول للملايين من عشاق الموسيقى باختلاف أذواقهم.

اغانى قناة روتانا موسيقى

العديد من الاغانى والكليبات الجديدة يتم تقديمها عبر شاشة القناة وتمتلك القناة العديد من الفقرات الغنائية والكليبات التى يتم تقديمها.

كليب واحدة بواحدة للنجم محمد عبده.
كليب طيب الله ثراه للنجم نبيل شعيل.
كليب إسمع مني للمطرب عاصي الحلاني.
كليب طول عمري للمطربة نوال الزغبي.
كليب فهموه للمطرب ماجد المهندس.
كليب راح تذكرني للمطربة أنغام.

تردد قناة روتانا موسيقى 2021 الجديد

القناة من القنوات الهامة التى تمتلك قاعدة شعبية كبيرة خاصة بها فى العالم العربى، واليوم نقدم لكم تردد قناة روتانا موسيقى الجديد على النايل سات او تردد روتانا موسيقى بعد التغيير.

تردد قناة روتانا موسيقى على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11296 افقى 27500 3/4
العرب سات 11843 افقى 27500 3/4
العرب سات HD 10890 افقى 27500 3/4

اخيرا قدمنا لكم تردد قناة روتانا موسيقى على النايل سات وأيضا على العرب سات ويمكن استقبال اشارة قناة روتانا موسيقى بعد إدخال تلك الترددات فى العالم العربى ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات روتانا جميع القنوات على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار.

السابق
تردد قناة روتانا كليب 2021 Frequency Channel Rotana Clip على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة ام بي سي بوليود مسلسلات هندية MBC Bollywood على نايل سات 2021 ترددات قوية