قنوات الاغانى

تردد قناة روتانا كليب 2021 Frequency Channel Rotana Clip على النايل سات والعرب سات

التردد الجديد لقناة روتانا كليب على النايل سات القناة الغنائية المهمة التابعة لقنوات روتانا والتي تمتلك العديد من القنوات والان بعد تغيير تردد قناة روتانا كليب على النايل سات نعمل على تقديم التردد الجديد على النايل سات وايضا التردد الحديث لقناة روتانا على العرب سات.

تعتبر من اوائل القنوات فى العالم العربى وايضا على النايل سات وتعمل القناة على الاهتمام بالطرب العربى والخليجى والمصري وكل مايخص الغناء والموسيقى والكليبات القديمة وتعمل القناة على تقديم الأغانى الحديثة المتميزة ويمكنكم التعرف على تردد قناة روتانا كليب من خلال موقعنا.

نبذة عن قناة روتانا كليب

في سنة 2003، أطلقت روتانا شبكة قنواتها التلفزيونية التي تضمّ 5 قنوات فضائية مجانية هي: روتانا موسيقى، روتانا كليپ، روتانا طرب، روتانا أغاني، روتانا خليجية هذه القنوات مخصّصة للأغاني العربية الحديثة، الأغاني الكلاسيكية والطربية، والموسيقى الخليجية، وفي سنة 2009 تم تقليص القنوات الموسيقية إلى قناتين روتانا موسيقى وروتانا كليب بالإضافة إلى بث قناة روتانا زمان أغاني قديمة.

كليبات اغانى روتانا كليب

القناة على مدار تاريخها عملت على تقديم احدث الكليبات والتى يتم انتاجها اولا باول وقد استطاعت القناة القفز الى قمة قنوات الاغانى والكليبات الجديدة وقدمت قائمة كبيرة من الاغانى ويعتبر من بينها بعض الكليبات التالية.

كليب أسعد واحدة للمطربة إليسا.
كليب هو حياتي للمطرب حاتم العراقي.
كليب يخليلي قلبك للمطربة نجوى كرم.
كليب كل ثانية معاك للمطرب عامر منيب.
كليب ليك منوليش للمطربة سهيلة بن لشهيب.

تردد قناة روتانا كليب 2021 الجديد

فى اطار رصد وتحديث الترددات لجميع القنوات رصدنا لكم اليوم تردد قناة روتانا كليب على النايل سات والعرب سات، حيث نقدم لكم احدث تردد للقناة الغنائية الهامة بعد التغيير والتحديث.

تردد قناة روتانا كليب على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11296 افقى 27500 3/4
العرب سات 11843 افقى 27500 3/4
العرب سات HD 10890 افقى 27500 3/4

قدمنا لكم احدث تردد لقناة روتانا كليب ويمكنكم التعرف على تردد قنوات روتانا على النايل سات والعرب سات من خلال موقعنا وايضا التعرف على تردد القنوات السعودية لانها باقة قنوات سعودية متميزة تمتلك العديد من القنوات وفى حالة تغيير التردد سيكون متوفر معكم عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة مكسبي Mksaby TV على النايل سات 2021 احدث تردد للقناة بعد التحديث
التالي
تردد قناة روتانا موسيقى 2021 Frequency Channel Rotana Music على النايل سات والعرب سات