تردد قنوات الافلام

تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات 2021 تردد Box movies الجديدة

الان نقدم الى عشاق وزوار موقع تردد قناة نرصد لكم تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات وهى قناة حديثة على النايل سات متخصصة فى عرض اقوى الافلام الاجنبية عبر شاشتها وتقدم القناة العديد من الافلام الاجنبية المميزة الحديثة بالإضافة إلى جميع انواع الافلام التى يسعى اليها الكثير من المشاهدين والمتابعين ومن خلال موقعنا نقدم لكم احدث تردد تم الإعلان عنه.

تردد قناة بوكس موفيز 2021

تعمل القناة على تقديم العديد من الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية وكعادة القنوات الحديثة التى تظهر على القمر النايل سات فإنها تحتاج في أغلب الأحيان الى تنزيل يدوى والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة بوكس موفيز على النايل سات على ان نقدم لكم كيفية تنزيل القناة.

نقدم لكم اليوم المتابعة المستمرة والتحديث المستمر لقناة بوكس موفيز حيث نرصد لكم اليوم احدث تردد لقناة بوكس موفيز على النايل سات والتى تعتبر واحدة من اهم القنوات المتخصصة فى الافلام الاجنبية على النايل سات وتكتسب القناة العديد من المشاهدات الجديدة يوميا.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 5/6 SD

قناة يوكس موفيز 2021

قناة حديثة وتعتبر من احدث القنوات التى ظهرت على النايل سات وهى متخصصة فى عرض اقوى الافلام الاجنبية عبر شاشتها وتقدم القناة البث التجريبى لها عبر النايل سات وقد قدمنا لكم احدث تردد تم الإعلان عنه للقناة الحديثة الرائدة فى عالم الافلام وأهم ما يميز القناة حاليا عرضها الأفلام بدون اعلانات لانها قناة حديثة ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيلم بدون فواصل اعلانية.

تنزيل اشارة قناة بوكس موفيز 2021

الان وصلنا الى الخطوات اللازمة من اجل تنزيل اشارة القناة لمشاهدة اقوى الافلام الاجنبية التى يتم تقديمها عبر شاشتها وكانت الخطوات كالاتى.

الضغط على القائمة الرئيسية “Menu” من جهاز التحكم.
نبحث في القائمة الرئيسية على التركيب “installation“.
سوف تظهر قائمة أخرى نختار منها التثبيت اليدوي “Manual installation“، وإذا كنت لا تستطيع إدخال بيانات القناة يمكن أن تختار البحث الأوتوماتيكي وسوف يبدأ الجهاز في تحديث القنوات وإضافة جميع القنوات الجديدة تلقائياً.
بعد اختيار التثبيت اليدوي سوف تظهر القائمة الخاصة ببيانات تردد قناة بوكس موفيز.
نضع جميع بيانات التردد بشكل صحيح ثم نقوم بالضغط على موافق “OK“، وسوف يبدأ الجهاز في البحث عن القناة.

السابق
تردد قناة ام بي سي بوليود مسلسلات هندية MBC Bollywood على نايل سات 2021 ترددات قوية
التالي
تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Nojoom Hollywood