تردد قنوات الافلام

تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Nojoom Hollywood

تعمل قناة نجوم هوليود الزرقاء على النايل سات على تقديم العديد من الافلام الاجنبية المترجمة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة الشهيرة والتى تشتهر بأنها قناة نجوم هوليود 1 أو قناة نجوم هوليود الزرقاء وتعتبر من القنوات التابعة لباقة قنوات نجوم هوليود.

تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء 2021

تقدم قناة نجوم هوليود على النايل سات العديد من الافلام الاجنبية التى تم ترجمتها الى اللغة العربية وتعمل على تقديم جميع انواع الافلام الاجنبية افلام الاكشن والرعب والاثارة والدراما والحروب وغيرها من الأفلام على عكس القناة الاخرى قناة نجوم هوليود الحمراء رعب التى تتخصص فى افلام الرعب.

تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 عمودى 27500 آلى

اما الان من خلال موقعنا نحن نسعى الى تقديم تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء للافلام الاجنبيه المترجمه على النايل سات كما يمكنكم التعرف على تردد قنوات نجوم هوليود على النايل سات جميع القنوات والان من خلال تلك المقالة نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة الهامة التى تتابع التردد على مدار العام.

تردد نجوم هوليود الصحيح

نتابع اليوم عبر موقعنا متابعة احدث الترددات الجديدة والخاصة قناة نجوم هوليود حيث نقدم لكم احدث تردد لقناة نجوم هوليود على النايل سات وعلى جميع الاقمار فهى من القنوات الهامة المتخصصة فى عالم الافلام الاجنبية المترجمة.

السابق
تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات 2021 تردد Box movies الجديدة
التالي
تردد قناة نجوم هوليود رعب على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Hollywood Horror