تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة ساهور 2019 Sahoor TV على النايل سات والعرب سات

تردد قناة ساهور السودانية الدينية على النايل سات اخر تردد لقناة ساهور الدينية على النايل سات والعرب سات فهى من القنوات الدينية الإسلامية المتخصصة فى المديح وايضا فى نشر الدعوة الاسلامية ونعمل الآن على تقديم تردد قناة ساهور على جميع الاقمار.

قناة ساهور

هى من القنوات السودانية الرائدة الدينية والتى تعمل على تقديم العديد من البرامج والاناشيد والمديح وغيرة من المحتوى الدينى الذى تميزت به القناة

تأسست قناة ساهور عام 2007  وتحتوي مكتبة القناة على آلاف المدائح معظمها من المدائح التي تم تسجيلها في إذاعة الكوثر.

مسلسلات قناة ساهور الدينية

تمتلك قناة ساهور على مكتبة كبيرة من البرامج والمدح وغيرها من البرامج بالاضافة الى تقديمه العديد من المسلسلات الدينية الإسلامية والتاريخية ومن بينها.

 قمر بني هاشم

رايات الحق بجمهورية سوريا

غزوة بدر بجمهورية مصر العربية 

فيلم رحمة للعالمين

فيلم الخوافي والقوادم حمزة والعباس

بجانب العديد من المحتوى المقدم على شاشة القناة العملاقة والان بعد ان وردنا العديد من الطلبات الراغبة فى الحصول على التردد الجديد للقناة نعمل الآن على رصد التردد.

تردد قناة ساهور

التردد الجديد لقناة ساهور السودانية تسعى الآن الى تقديمها اليكم بعد الاعلان عن تغيير التردد الخاص بالقناة ويمكنكم الحصول على احدث تردد عبر الجدول الذى نقدمة اليكم الان كما يمكنكم التعرف على تردد القنوات السودانية جميع القنوات الإخبارية والسياسية والرياضية والدينية من خلال موقعنا.

تردد قناة ساهور
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات والقمر الهاشمى 11595 عمودى 27500 ألى
العرب سات 10810 افقى 27500 آلى

يرجى العلم بأنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة الساهور عبر تلك المقالة التى تعمل على تقديم التردد فور تحديثها كما يسعدنا أن نتلقى أسئلتكم واستفساراتكم في حاله تغيير التردد او فى حاله وجود اى مشكلة لديكم عن طريق ترك تعليق اسفل المقالة.

 

السابق
تردد قناة ترهونة 2019 Tarhuna TV على النايل سات
التالي
تردد قناة البلاد الجزائرية 2019 Elbilad على النايل سات وياه سات