القنوات الاخبارية

تردد قناة البلاد الجزائرية 2019 Elbilad على النايل سات وياه سات

تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات وياه سات التردد الجديد للقناة العملاقة المتميزة الجزائرية قناة البلاد التى حصلت على عدد كبير من المشاهدات وتعمل القناة على تغطية الأحداث في الجزائر والآن نسعى الى تقديم تردد قناة البلاد نيوز بعد التغيير والتعديل على النايل سات.

التردد الجديد لقناة البلاد نيوز على النايل سات من القنوات الجزائرية العملاقة التى تقدم مختلف انواع البرامج الاخبارية والسياسية والان بعد ان حصلنا على عدد كبير من المتابعين والراغبين فى الحصول على تردد قناة البلاد نيوز بعد التغيير والتحديث الاخير على التردد.

قناة البلاد نيوز

تعتبر واحدة من أكبر القنوات الجزائرية التى تعمل على تقديم الأخبار والتقارير الإخبارية وتغطية جميع الاحداث فى الجزائر وخاصة المظاهرات التي تشهدها الجزائر حاليا.

تم الاعلان عن قناة البلاد نيوز على النايل سات فى عام 2014 من اجل نقل الحقيقة وتغطية جميع الاحداث فى العالم العربى وفى الجزائر وتعمل القناة على رصد النشرات الاخبارية والتقارير الاخبارية عبر شاشتها والان نعمل على تقديم تردد قناة البلاد الجزائرية.

برامج قناة البلاد

تعمل قناة البلاد على تقديم محتوى اخباري متنوع يتميز بالمصداقية في نقل الخبر او فى التواجد داخل الاحداث والمهنية فى تحليل الأخبار وتقدم القناة العديد من البرامج منها.

برنامج مرايا.
برنامج إحسان.
برنامج صحتك.
برنامج الكوتش.
برنامج بلا قيود.
برنامج ركلة حرة.
برنامج بلاد الخير.
برنامج ردوا بالكم.
برنامج البلاد اليوم.
برنامج خلف الستار.
برنامج فرصة جديدة.

وايضا تعمل على تقديم النشرات الاخبارية والتقارير الاخبارية الخاصة بالقناة وتمتلك قناة البلاد شبكة مراسلين متواجدين حول العالم وخاصة في مدن الجزائر.

تردد قناة البلاد

التردد الجديد لقناة البلاد نيوز أو قناة البلاد الجزائرية نسعى الى تقديمة اليكم الان بعد التغيير ويرجى العلم باننا نعمل على تحديث التردد بعد التعديل والتحديثات الاخيرة ويمكنكم التعرف على التردد السابق للقناة من خلال تردد قناة البلاد نيوز الجزائرية على النايل سات.

تردد قناة البلاد نيوز على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل الصحيح
النايل سات 10922 عمودي 27500 7/8
ياة سات 12430 افقى 27500 5/6

الان يمكنكم الحصول على التردد المحدث للقناة على جميع الاقمار ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية على جميع الاقمار من خلال موقعنا والان فى حاله وجود اى مشكلة لديكم يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.

السابق
تردد قناة ساهور 2019 Sahoor TV على النايل سات والعرب سات
التالي
الشوط الاول مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 2/3/2019 بث مباشر يوتيوب أون لاين بدون أنقطاع في الدوري الأسباني لايف