القنوات الاخبارية

تردد قناة ترهونة 2019 Tarhuna TV على النايل سات

تردد قناة ترهونة السلام على النايل سات التردد الجديد لقناة ترهونة الليبية على النايل سات او قناة ترهونة الخضراء على النايل سات الان نعمل على تقديم تردد قناة ترهونة الليبية على النايل سات التردد الحديث لقناة السياسية ذات التابع الاخبارى وتقدم العديد من البرامج.

قناة ترهونة الليبية

هى قناة ليبية إخبارية سياسية تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة الاخبارية ورصد الأحداث فى ليبيا والاهتمام بالأحداث والصراعات الليبية.

تم الاعلان عن قناة ترهونة الليبية في عام 2017 وتقدم القناة بثها من طرابلس العاصمة الليبية وعملت القناة على تقديم العديد من مختلف أنواع البرامج.

برامج قناة ترهونة

تقدم قناة ترهونة العديد من البرامج المتنوعة والبرامج الهامة التى تهم الشأن الليبية وتعمل على تقديم العديد من انواع البرامج ومنها

 برامج سياسية
برامج ثقافية
برامج اجتماعيه
برامج كوميدية 
وتعمل القناة بناءا على هذا الإطار وترفع شعار قناة ترهونة الخضراء تراث و اصالة ويمكنكم التعرف على مواعيد برامج قناة ترهونة والمعلومات الكاملة من خلال تردد قناة ترهونة على النايل سات.

تردد قناة ترهونة

التردد الجديد لقناة ترهونة الليبية نسعى الى تقديمة اليكم والى جميع متابعى موقع تردد قناة والراغبين فى الحصول على التردد الجديد للقناة الليبية ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الليبية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.
تردد قناة ترهونة
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10872 عمودى 27500 5/6
السابق
تردد قناة البرهان 2019 Al Burhan على النايل سات
التالي
تردد قناة ساهور 2019 Sahoor TV على النايل سات والعرب سات