تردد قنوات الافلام

تردد قناة بيراميد سينما 2019 Pyramid cinema على النايل سات

تردد قناة بيراميد سينما على النايل سات التردد الجديد لقناة بيراميد سينما الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المتميزة العملاقة على النايل سات التى يتابعها العديد من المشاهدين وقد تم الاعلان عنها ضمن قنوات بيراميد التى تمتلك عدد من قنوات السينما والأفلام والمنوعات.

قناة بيراميد Pyramid cinema

هى قناة متخصصة فى عرض الافلام المتنوعة وتعمل القناة على تقديم مختلف أنواع الأفلام القديمة والحديثة اقوى الافلام التى يتم تقديمها عبر شاشتها وتعمل القناة على تقديم الأفلام المصرية والافلام المميزة الهامة والرائدة بالإضافة الى تقديمها العديد من المحتوى الرائع.

تعمل قناة بيراميد على تقديم اقوى الافلام المتنوعة الأفلام الرائدة فى عالم السينما المصرية سواء افلام الاكشن وافلام الكوميديا بالاضافة الى افلام الرومانسية المصرية المليئة بالعديد من محتوى الأفلام الرائدة.

تردد Pyramid cinema

تعتبر من القنوات المتخصصة فى السينما وهى من القنوات التى تم الإعلان عنها فى العام الماضى 2018 وعملت القناة على تقديم الفواصل الإعلانية القصيرة بالاضافة الى تقديمها افلام المتنوعة.

التردد الجديد لقناة السينما وقناة الأفلام المتنوعة يمكنكم الحصول عليها الآن عبر تلك المقالة الهامة التى تقدم التردد الجديد لقناة بيراميد سينما على النايل سات التردد الحديث.

تردد قناة بيراميد سينما 2019

نرصد اليكم الان التردد الجديد لقناة بيراميد سينما الحديثة على النايل سات اقوى تردد يمكنكم التعرف عليها الآن لقناة السينما قناة بيراميد سينما القناة المتخصصة فى عرض الافلام الرائدة ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات بيراميد على النايل سات لانها باقة تقدم بثها على النايل سات فقط.

تردد قناة بيراميد سينما
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 عمودى 27500 آلى
السابق
تردد قناة الفجر على النايل سات 2019 تردد El Fadjr TV DZ الجزائرية
التالي
تردد قناة الاقصى 2019 al aqsa على النايل سات