القنوات الاخبارية

تردد قناة الاقصى 2019 al aqsa على النايل سات

تردد قناة الاقصى على النايل سات هي قناة فلسطينية تعمل على تقديم الاخبار والان نقدم لكم تردد قناة الاقصى على النايل سات بعد التغيير اخر تردد لقناة الأقصى الحديث بعد التعديل علي النايل سات التردد الحالى لقناة الاقى نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة الاقصى.

تعتبر قناة فضائية إخبارية فلسطينية تقدم برامجها من قطاع غزة والآن نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة الاقصى على النايل سات التردد الجديد للقناة الفلسطينية المتميزة التي تقدم العديد من الاخبار والبرامج الهامة التى يتابعها الكثيرين فى فلسطين خاصة وفي العالم العربى.

تردد al aqsa 2019

تعتبر قناة الأقصى من القنوات الفلسطينية المتميزة التى تم الإعلان عنها فى عام 2006 وهي قناة تابعة لحركة حماس الإسلامية في قطاع غزة وتعمل القناة على رصد جميع الأحداث والحروب الفلسطينية والاسرائيلية عبر شاشتها ويذكر أنه تم استهداف مقر القناة فى قطاع غزة للقصف الشديد وتوقف القناة الى البث لساعات وعادت مرة اخرى.

تعمل قناة الاقصى على تقديم العديد من الأخبار ورصد جميع الأحداث في قطاع غزة وفى الفترة الاخيرة استطاعت القناة تغطية كامل المنطقة العربية ووصول البث الى العديد من المشاهدين والمتابعين فى العالم العربى والان نقدم لكم تردد قناة الاقصى بعد الايقاف.

برامج قناة الأقصى 2019

تمتلك قناة الاقصى مجموعة كبيرة من البرامج الهامة والمتميزة بالإضافة الى تقديمها العديد من الأحداث التى يتم رصدها عبر القناة ومن بينها.

برنامج بيتنا .
برنامج أبعاد .
برنامج ملفات .
برنامج يسألونك .
برنامج مسارات .
برنامج سفرة دايمة .
برنامج نافذة الخير .
برنامج لقاء خاص .
برنامج أسرى الحرية .
برنامج هنا فلسطين .
برنامج أقصي تيوب .
برنامج صدى الشارع .
برنامج صوم عصافير .
برنامج صباح فلسطين .
برنامج عين علي الضفة .
برنامج ستديو الأنتفاضة .

وهناك العديد من المحتوى الاخر الذى يتم تقديمه اليكم عبر الشاشة الفلسطينية العملاقة والتى حصلت على عدد كبير من المشاهدين.

تردد قناة الاقصى al aqsa

الان ننتقل الى تقديم التردد الجديد لقناة الأقصى الفلسطينية على النايل سات التردد الجديد للقناة التى تقدم بثها على النايل سات والان يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة التى تعمل على متابعة التردد الجديد لقناة الأقصى الحديثة التردد الحالى.

تردد قناة الاقصى على النايل سات والعرب سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10922 عمودى 27500 3/4
العرب سات 11678 افقى 27500 3/4

ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار والان فى حاله تغيير التردد يمكنكم التعرف على التردد الجديد عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة بيراميد سينما 2019 Pyramid cinema على النايل سات
التالي
تردد قناة اليوم افلام 2019 Alyaoum Aflam على النايل سات