القنوات الاخبارية

تردد قناة الفجر على النايل سات 2019 تردد El Fadjr TV DZ الجزائرية

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات وعلى ياه سات اخر تردد لقناة الفجر نسعى إلى تقديمة اليكم الان فهى من القنوات الجزائرية الاخبارية المتخصصة فى تقديم الأخبار والتقارير الإخبارية الهامة ورصد اخبار الجائر والآن نسعى الى تقديم تردد قناة الفجر بعد التغيير والتعديل

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات الإخبارية الهامة التى يتابعها الكثير من المشاهدين فى الجزائر ومنذ الإعلان عنها استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والآن نسعى الى تقديم تردد قناة الفجر التردد الحديث لقناة المتميزة بعد الاعلان عن تغيير التردد.

تردد El Fadjr TV DZ الجديد

التردد الحديث لقناة الفجر العملاقة الجزائرية نسعى الى تقديم تردد قناة الفجر على النايل سات وياه سات التردد الحديث لقناة المتميزة الاخبارية التي تقدم التقارير الإخبارية الأخبار والنشرات الاخبارية الى جميع المشاهدين وتهتم القناة بالشارع الجزائري عبر شاشتها.

تعمل القناة على تقديم المحتوى الاخبارى المتميز من اخبار وتقارير إخبارية ورصد مختلف انواع البرامج وتعتبر قناة الفجر من اشهر القنوات الاخبارية على النايل سات بالنسبة الى القنوات الجزائرية والان ننتقل الى رصد اخر تردد لقناة الفجر تم الإعلان عنه من قبل القناة.

برامج قناة الفجر

تمتلك قناة الفجر مجموعة من البرامج المتنوعة البرامج الإخبارية والتحليلية بالإضافة إلى تقديمها اكبر عدد من اراء الشارع والبرامج التى تتابع الشارع الجزائرى.

برنامج رسالة إلى الضمير .
برنامج في مثل هذا اليوم .
برنامج الغاز من الجزائر .
برنامج ma3nat baladek .
برنامج ما يكون غير الخير .
برنامج Box Office .
برنامج كاميرا كاشي .
برنامج صحتك تاج .
برنامج رمضان كريم .
برنامج Top Net .
برنامج واش تقولي .

بالإضافة إلى التقارير الاخبارية التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة والمتميزة البرامج التى تعمل على تغطية كل مايخص الساحة الجزائرية.

تردد قناة El Fadjr TV DZ 

الان ننتقل الى التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية على النايل سات اخر تردد للقناة المتميزة المتخصصة فى عالم الاخبار ويمكنكم الان من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات الجزائرية على النايل سات وياه سات والعرب سات وجميع الاقمار والان الى التردد الجديد.

تردد قناة الفجر على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10922 عمودى 27500 5/6
ياه سات 12130 افقى 27500 5/6
السابق
تردد قناة النهار دراما 2019 Al Nahar Drama على نايل سات
التالي
تردد قناة بيراميد سينما 2019 Pyramid cinema على النايل سات