تردد قنوات الافلام

تردد قناة النهار دراما 2019 Al Nahar Drama على نايل سات

تردد قناة النهار دراما على النايل سات التردد الجديد لقناة النهار المصرية التابعة لباقة قنوات النهار او شبكة قنوات النهار التى تمتلك عدد من القنوات من بينها قناة النهار دراما على النايل سات والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة النهار دراما على النايل سات بعد التحديث.

التردد الجديد والاخير لقناة النهار دراما على النايل سات نسعى إلى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تعمل على تقديم تردد قناة النهار دراما القناة المتميزة التي تقدم الدراما المصرية المتنوعة عبر شاشتها التردد الجديد يمكنكم التعرف علية التردد المحدث عبر تلك المقالة.

قناة النهار دراما 2019

تعتبر القناة الثانية التابعة لقنوات النهار وقد تم الإعلان عنها فى عام 2011 واستمرت القناة في تقديم الدراما والمسلسلات المتنوعة  تميزت القناة بعرضها للمسلسلات القديمة والتاريخية والجديدة لإرضاء كافة أذواق الشارع المصري والمشاهد المتابع لها وتميزت في الوسط الإعلامي المصري بأخذها المتجدد لعرض المسلسلات الحصرية

تردد Al Nahar Drama 2019

تعمل قناة النهار دراما على تقديم مختلف أنواع الدراما وقد حصلت القناة على نسبة كبيرة من المشاهدات فى الأعوام الماضية ومع تغيير التردد نجد ان الكثيرين سعوا الى الحصول على التردد الجديد لقناة النهار دراما على النايل سات القناة التي تهتم بالمشاهد العربى والمصرى.

نرصد لكم الان اخر تردد لقناة النهار دراما القناة المتخصصة فى الاهتمام بالمشاهد العربى والمصرى وتقدم افضل انواع الدراما والمسلسلات التى يتابعها المشاهد العربى بالاضافة الى تقديمها احدث الدراما التى يتم انتاجها من أجل عرضها على شاشة قناة النهار دراما.

تردد قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما على النايل سات نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تعمل على رصد التردد الجديد للقناة على النايل سات اخر تردد نرصده لكم الان .

تردد قناة النهار دراما على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6

كما يمكنكم الان التعرف على تردد قنوات النهار على النايل سات فهي باقة تقدم بثها على النايل سات ومن ضمن أشهر الباقات على النايل سات التى حصلت على الجمهور الخاص بها.

السابق
تردد قناة اطفال ومواهب 2019 Atfal Mawaheb TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الفجر على النايل سات 2019 تردد El Fadjr TV DZ الجزائرية