تردد قنوات الافلام

تردد قناة نايل كوميدى 2019 Nile Comedy على النايل سات

تردد قناة نايل كوميدى على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة قناة الكوميديا قناة نايل كوميدى الحديثة على النايل سات احدث تردد الآن نسعى إلى تقديمها اليكم الان للقناة التابعة لباقة قنوات النيل المتخصصة على النايل سات تعتبر قناة نايل كوميدى وقناة النيل كوميدي من أهم تلك القنوات.

تعتبر قناة نايل كوميدى من أهم القنوات الكوميدية على النايل سات والان نعمل على تقديم تردد قناة نايل كوميدى على النايل سات القناة العملاقة والمتميزة والتى تعتبر من اكثر قنوات الكوميديا مشاهدة.

قناة نايل كوميدى

هى قناة تابعة لباقة قنوات النيل المتخصصة الباقة الحكومية المصرية وتعمل قناة نايل كوميدى على تقديم الكوميديا العربية وخاصة المصرية عن طريق تقديم البرامج والمسرحيات والأفلام المصرية الكوميدية التى تتميز بها قناة نايل كوميدى والسينما المصرية عموما.

شبكة تليفزيون النيل هي احدى الشبكات الإعلامية التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، كانت تسمى في السابق قطاع قنوات النيل المتخصصة، بدأ البث التجريبي لقنوات النيل المتخصصة في 31 مايو 1998، وبدأ البث الفعلى لها في أكتوبر من نفس العام، تبث قنوات النيل المتخصصة على القمر الصناعي النايل سات وتستقبل على جهاز ديكودر ديجيتال. تبث إرسالها على أقمار النايل سات وانتلسات واسيا سات وبنما سات وعددها 12 قناة.

برامج قناة نايل كوميدى

لا تكتفي قناة نايل كوميدى بتقديم الافلام المصرية الكوميدية فقط بل تعمل على تقديم عدد متميز من البرامج الكوميدية عبر شاشتها ومن بينها.

برنامج رضا وشعبان .
برنامج حكومة شو .
برنامج في مصر وبس .
برنامج ستديو كوميدي .
برنامج العيال أتجننت .
برنامج سيلفي مع هيما .
برنامج كركر كاريكاتير .
برنامج كان كده وبقي كده .

وايضا تعمل على تقديم المسرحيات والعديد من المحتوى الهام وتعتبر من القنوات المصرية المتخصصة فى عالم الكوميديا التى تقدم مختلف أنواع المحتوى.

تردد قناة نايل كوميدى 2019

الان ننتقل الى تقديم تردد قناة نايل كوميدى على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة قناة الكوميديا التردد الجديد نسعى إلى تقديمها اليكم الان.

قناة نايل كوميدي
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11843 افقي 27500 5/6


يمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات النيل المتخصصة جميع القنوات على النايل سات من خلال موقعنا يرجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة نايل سبورت 2019 Nile Sport على النايل سات
التالي
تردد قناة سينما 1 على النايل سات 2019 تردد قناة الافلام cinema 1