تردد قنوات الافلام

تردد قناة سينما 1 على النايل سات 2019 تردد قناة الافلام cinema 1

تردد قناة سينما وان على النايل سات اخر تردد لقناة السينما الاولى على النايل سات نعمل الان من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم تردد قناة سينما 1 على النايل سات القناة المتخصصة فى عرض الافلام العربية وخاصة الافلام المصرية العلاقة على النايل سات.

تعمل قناة cinema 1 على تقديم العديد من الافلام المصرية وتمتلك قناة سينما 1 مجموعة كبيرة من الافلام دفعتها إلى امتلاك مكتبة من تلك الأفلام المتنوعة الكوميدية والأفلام الرومانسية والأفلام التى تمثل الواقع العربى والمصرى وجميع الأفلام التى يتم إنتاجها.

تردد cinema 1 الجديد

تعلن قناة سينما 1 على النايل سات على تقديم العديد من الأفلام وتمتلك القناة عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ومع تغيير التردد سعى الكثيرون إلى الحصول على التردد الجديد للقناة الهامة والان من خلال موقعنا نسعى الى تقديم تردد قناة سينما 1 على النايل سات.

قناة سينما 1

تعتبر قناة سينما 1 من القنوات الهامة والمتميزة على النايل سات التى استطاعت الوصول إلى أعلى قنوات الافلام العربية مشاهدة على النايل سات ونظرا إقبال الكثيرين على مشاهدة الافلام العربية نعمل الآن على تقديم تردد قناة سينما 1 على النايل سات.

تردد قناة سينما 1 2019 الجديد

استطاعت القناة الاستمرار منذ الإعلان عنها إلى الآن وبالرغم من ظهور العديد ن القنوات الاخرى الا ان قناة سينما 1 استطاعت الحفاظ على الجمهور الخاص بها بسبب المحتوى الجيد من الافلام.

تردد قناة سينما 1
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11137 افقى 27500 3/4

التردد الجديد قدمناها اليكم الان عبر تلك المقالة حيث قدمنا لكم كافة البيانات الخاصة بالقناة عبر الجدول وتشمل التردد ومعدل الترميز ويمكنكم التعرف على تردد قنوات سينما على النايل سات.

السابق
تردد قناة نايل كوميدى 2019 Nile Comedy على النايل سات
التالي
تردد قناة سينما 2 2019 Cinema 2 TV على النايل سات