القنوات الرياضية

تردد قناة نايل سبورت 2019 Nile Sport على النايل سات

تردد قناة نايل سبورت على النايل سات التردد الجديد للقناة الرياضية المصرية على النايل سات قناة نايل سبورت فهى من القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى التابعة لباقة قنوات النيل المتخصصة وتعمل على تقديم الاحداث الرياضية والبث المباشر لجميع المباريات.

يمتلك الدورى المصرى جمهورا كبيرا وعشاق يتابعون المباريات سواء فى الدورى والكاس ويسعون الى مشاهدة مباريات الدورى المصرى وتعتبر قناة نايل سبورت من القنوات الهامة الناقلة لمباريات الدورى المصرى وبطولة الكأس ومباريات المنتخب المصرى والعديد من الأحداث.

قناة نايل سبورت 2019

هى قناة مصرية تابعة لباقة قنوات النيل المتخصصة والتى تمتلك عدد من القنوات الهامة والمتميزة النيل للرياضة، وتُعرف كذلك بـ “قناة نايل سبورت” أو “النيل سبورت” هي قناة فضائية مصرية تبث على نايل سات (Nile Sat)، القناة رياضية، تعرض العديد من المباريات والبرامج الرياضية تتبع القناة شبكة تليفزيون النيل.

برامج قناة نايل سبورت 2019

بجانب مباريات كرة القدم والعديد من الالعاب المختلفة بالإضافة الى البث المباشر لجميع المباريات وغيرها من الأحداث الهامة وتقدم القناة العديد من البرامج منها.

برنامج نايل كورة.
برنامج 7 رياضة.
برنامج ستاد النيل.
برنامج مشوار نجم.
برنامج وجها لوجه.
برنامج راية وصفارة.
برنامج بيت الرياضة.
برنامج هي والرياضة.
برنامج أبطال التحدي.
برنامج صباح الرياضة.
برنامج الكرة الإفريقية.
برنامج رياضة On Line.
برنامج مصطلح رياضي.
برنامج الأسبوع في ساعة.
برنامج جولة في ملاعب العالم.
برنامج أهداف الأسبوع مع الثعلب.

تردد قناة نايل سبورت 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة النيل الرياضية وقناة نايل سبورت على النايل سات التردد الجديد للقناة الرياضية والتي أصبحت من أولى القنوات الرياضية المصرية على النايل سات.

تردد قناة النايل سبورت على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11842 افقى 27500 3/4

يمكنكم الان التعرف على تردد قناة نايل سبورت على النايل سات والتعرف أيضا على تردد قنوات النيل المتخصصة على النايل سات جميع القنوات وفى حاله وجود اى مشكلة فى تردد قناة نايل سبورت يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم.

السابق
تردد قناة نايل سينما 2019 Nile Cinema على النايل سات
التالي
تردد قناة نايل كوميدى 2019 Nile Comedy على النايل سات