تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات والعرب سات نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة روتانا دراما على جميع الاقمار فهى من القنوات العملاقة التابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات الان نقدم لكم  تردد قناة روتانا دراما.

تعتبر قناة روتانا دراما من القنوات المتميزة على النايل سات والان عبر موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة روتانا دراما على جميع الاقمار التردد الجديد فهى قناة متخصصة فى عرض الدراما العربية والمدبلجة عبر شاشتها وأصبحت من القنوات الأكثر مشاهدة.

تردد روتانا دراما 2021 الجديد

هى قناة تابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة العملاق فى عالم الفضائيات وقد تم الاعلان عن قناة روتانا دراما فى العام 2017 اى انها قناة حديثة استطاعت الوصول إلى الكثير من المشاهدين فى العالم العربى والان نعمل على تقديم تردد قناة روتانا دراما الحديثة على النايل سات.

تعمل قناة روتانا دراما على تقديم العديد من المسلسلات المتنوعة منها المصرية والخليجية والسورية واللبنانية والعديد من الدراما المدبلجة إلى العربية.

مسلسلات يتم تقديمها على روتانا دراما

مسلسل نور.
مسلسل جذور.
مسلسل كلبش.
مسلسل فاطمة.
مسلسل إيزابيل.
مسلسل الخروج.
مسلسل 24 قيراط.
مسلسل أفراح القبة.
مسلسل هوى الروح.
مسلسل قضاة عظماء.
مسلسل شئ من الماضي.
مسلسل نابليون والمحروسة.
مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير.

تردد قناة روتانا دراما 2021 الجديد

التردد الجديد لقناة روتانا دراما على جميع الاقمار نقدمة اليكم الان اخر تردد تم الإعلان عنه ويمكنكم التعرف على تردد قنوات روتانا جميع القنوات من خلال موقعنا.

القناة تمتلك العديد من المشاهدين فى العالم العربى ونرصد ونقدم لكم اليوم احدث تردد لقناة روتانا دراما على جميع الاقمار والتى تقدم بثها على النايل سات وعلى العرب سات.

تردد قناة روتانا دراما
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11296 افقى 27500 3/4 النايل سات
11843 افقى 27500 3/4 العربسات
10890 افقى 27500 3/4 العرب سات

ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على تردد قناة روتانا دراما عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة روتانا دراما على مدار العام.

السابق
تردد قناة ام بى سى دراما MBC Drama الحديث على القمر الصناعى النايل سات 2021
التالي
تردد قناة الحياة الحمراء 2021 الجديد نايل سات احدث تردد لقناة Alhayah TV الحمراء