قنوات الافلام والدراما

تردد قناة الحياة الحمراء 2021 الجديد نايل سات احدث تردد لقناة Alhayah TV الحمراء

نستعرض سويا اليوم عبر موقع تردد قناة احدث تردد لقناة الحياة الحمراء على النايل سات، فهى من القنوات الهامة الكبرى التابعة لباقة قنوات الحياة الشهيرة وتعتبر من أكثر الباقات المصرية انتشارا وتشمل عدد من القنوات نتناولها في مقالات متتالية ونتناول الان تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات لانها من القنوات الهامة الاكثر مشاهده وهى من القنوات المنوعة التي تهتم بالمحتوى المتنوع.

نبذة عن قناة الحياة الحمراء

هي قناة مصرية عملاقة تعتبر من اوائل القنوات على النايل سات، وتعمل على الاهتمام بالمحتوى الاجتماعى العربي وخاصة المصري ولديها العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المتنوعة والعديد من البرامج الرائدة والهامة.

انطلقت

 قناة الحياة AlHayah TV في سنة 2008، ومقرها القاهرة، تحمل قناة الحياة مصداقية الكلمة وتوازن الطرح الإعلامي، وتحولت لقناة ذات شعبية أكبر فهي بحق نموذج للإعلام الهادف المبادر إلى إفادة الجمهور في قالب المعلومات والمعرفة، وإيصال لهم الأخبار الغير منحازة أو المضللة.

ابرز برامج قناة الحياة الحمراء

استطاعت قناة الحياة الحمراء السيطرة على الساحة الاعلامية فى مصر سواء على محتوى البرامج المتنوعة سواء الدينية او البرامج الاجتماعية بالاضافة الى الدراما والمسلسلات الهامة التى يتم تقديمها على مدار اليوم وتعمل القناة على العمل على رصد العديد من المحتوى المتميز الى جميع المشاهدين….

اكلات وتكات يومياً الساعة 1 ظهرا
حافظ ولا فاهم: هي مسابقة تحدي تعتمد على اختبارات الذكاء وقياس القدرات، التي يشارك فيها طلاب المحافظات من كلا الجنسين.
الحياة اليوم
مين ع الباب، برنامج مسابقات لطرح الأسئلة ، يفاجا المذيع الضيوف في منزلهم ليسمح لهم بالإتفاق على إجابة واحدة يقدمونها. يعرض البرنامج يوم السبت والأحد في الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
حواديت لميس جابر ، الخميس و الجمعة الساعة 6 مساءً

ماهو تردد قناة الحياة الحمراء 2021

تتميز قناة الحياة بامتلاكها ترددات قوية وإشارة بلث رائعة لانها تهدف الى الوصول الى المشاهد العربى والمصرى فى كل مكان مثلها مثل باقى قنوات الحياة ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الحياة او شبكة قنوات الحياة الفضائية من خلال موقعنا والان نقدم لكم عبر الجدول التردد الجديد للقناة على النايل سات.

نتابع اليوم تقديم الترددات الجديدة لقناة الحياة العملاقة والتى اصبحت واحدة من اكثر القنوات بحثا على النايل سات جميع ترددات قناة الحياة.

القمر الصناعي نايل سات 7 غرباً
التردد 12206
الإستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6
السابق
تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة فاميلي دراما 2021 Family Drama TV على النايل سات قناة المسلسلات العربية