قنوات الافلام والدراما

تردد قناة ام بى سى دراما MBC Drama الحديث على القمر الصناعى النايل سات 2021

تردد قناة ام بى سى دراما على النايل سات وعلى كافة الاقمار الصناعية، الان وعبر موقع تردد قناة نستعرض سويا الان التردد الجديد لقناة ام بى سى دراما والتى تعتبر واحدة من أهم القنوات فى عالم الدراما والمسلسلات والاكثر مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى،تردد ام بى سى دراما بعد التغيير والتحديث الاخير على التردد يمكنكم الحصول عليه عبر تلك المقالة على موقعنا.

نبذة عن قناة ام بى سى دراما

إم بي سي دراما هي قناة مجانية بدأت البث في 27 نوفمبر 2010 في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهي قناة تابعة لمجموعة إم بي سي .

انطلقت القناة بحفل فني كبير أقيم في أحد فنادق برج خليفة في دبي وسط جمهور من رواد الفن الخليجي والعربي مثل سعاد عبد الله ونايف الراشد وطارق العلي وداود حسين وهدى حسين وليليا الأطرش وباسم ياخور وغادة عبد الرازق وحبيب الحبيب وميساء مغربي وسوسن بدر وشكران مرتجى ووفيق الزعيم وآلاف من الحضور بالإضافة إلى الوجوه الإعلامية المشهورة في مجموعة إم بي سي.

أبرز مسلسلات قناة ام بى سى دراما

منذ الإعلان عن القناة وانطلاقها إلى البث عملت قناة ام بى سى دراما على الحصول على احدث الاعمال الدرامية الهامة وعرض العديد من المسلسلات المتميزة الخاصة بالقناة من مسلسلات عربية وهندية وغيرها من الاعمال الدرامية الهامة وخاصة الشهيرة والتى يتابعها المشاهد العربى بشغف.

شمس الأسرار
افراح القبة
30 يوم
هم نوايا
خذيت من عمري وعطيت
سرقت زوجي
أيوب
هارون الرشيد
شمس الأسرار
أفراح القبة
30 يوم
هم نوايا
هوم شوبينج
هوم شوبينج
سرقت زوجي
أيوب
هارون الرشيد
شمس الأسرار
أفراح القبة
30 يوم
هم نوايا
خذيت من عمري وعطيت
سرقت زوجي
أيوب
هارون الرشيد

تردد قناة ام بى سى دراما الجديد 2021

الان وصلنا الى تقديم التردد الجديد للقناة والإجابة على السؤال الذي يبحث عنه الكثيرين وهو تردد قناة ام بى سى دراما على النايل سات التردد الجديد الان يمكنكم الحصول عليه لأشهر قناة فى عالم الدراما والمسلسلات متواجدة فى العالم العربى ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات ام بى سى الشهيرة وهى الباقة كاملة كما يمكنكم تنزيل تطبيق تردد قنوات النايل سات والحصول على احدث الترددات.

القناة تمتلك العديد من الترددات على النايل سات والعرب سات، وتمتلك شعبية كبيرة ونسعى الان الى تقديم ترددات قناة ام بي سي دراما على جميع الاقمار او تردد قناة ام بي سي دراما الجديد والصحيح.

تردد قناة ام بى سى دراما على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11938 عمودى 27500 3/4
النايل سات 11470 عمودى 27500 5/6
العرب سات 11919 افقى 27500 3/4
عرب سات HD 12399 عمودى 27500 3/4
ياه سات 11785 افقى 27500 5/6
السابق
تردد قناة دى ام سى دراما على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة dmc Drama
التالي
تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama على النايل سات وجميع الاقمار