الدوري الانجليزي

كلوب: مـن المضحك الحديث عَنْ تعاسة نابي كيتا.. ونونيز “محبط”

وضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، كواليس حديثه مع الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجـم فريقه بعد بطاقة حمراءه فى مباراة كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وشهدت المباراه التى انتهت بين الناديين بالتعـادل الإيجابي بنتيجه 1-1، فى الدقيقه 57 ترصد نونيز للبطاقة حمراء، بعدما “نطح” لاعـب كريستال بالاس يواكيم اندرسن، حيـث استفزه الأخير فى البداية قبل ان يرد عليه لاعـب الريدز بعَنْف.

واعلن كلوب اثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة مانشستر يونايتد: “بالطبع لقد اعلننا الي داروين ورد فعله كان مثل اى رد فعل فى هذه المواقف، لقد كان مُحبطًا للغاية”.

واضاف: “ما فعله معه لاعـب كريستال بالاس ليس اللاعـب الوحيد فى العالم الذى سيقوم بمثل هذه الأشياء، هو كان يعرف انه ينبغي ألا يفعل ذلك، ولكن الامر يتعلق بالمشاعر وأشياء مـن هذا القبيل”.

واعترف المدرب الألماني: “نحن لم يكن لدينا وضع مثل هذا جاء الى هُنا، لهذا السبب لست خبيرًا فى هذه المحادثات لانني لم أكن بحاجة الي الحصول عليها كثيرًا”.

اقرأ اىضًا.. كلوب يسخر مـن أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد خسارة مانشستر يونايتد

وأكمل: “لكن كان مـن الواضح انه يعرف على اى حال انه أخطأ ولقد اعتذر وهو أمر جيد للغاية، ونحن قلنا له إنه ليس مـن الضروري ان يسير فى المبنى تعيسًا أو بائسًا وأشياء مـن هذا القبيل، لانها حدثت”.

وأتبع: “نحن بشر وربما ارتكبنا مخالفات فى حياتنا وسنرتكب مخالفات فى حياتنا ومـن ثم عليك ان تستمر، إذا لم تفعل ذلك مرة أخرى، فلا بأس بذلك.. لقد حدث مرة واحده ولا بأس بذلك”.

وعَنْ مُستقبل نابي كيتا والاخبار التى زعمت ان الغيني غير سعيد فى ليفربول: “مـن المضحك جدًا ان أرد على هذه الاخبار”.

وتابع: “نابي كيتا لم يتأخر ولو مرة واحده عَنْ التـدريــبـات، لا يُمكنني ان أصدق ذلك على الالاعلان، لقد كان مريضًا الان هو فى التـدريــبـات ويبدو جيدًا حقًا”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “لم ياعلن اى أحد معي حول هذا الامر باستثنائك – الصحفى- ، كُل شيء بخير، إنه لا يشعر بالسعادة عَنْدما لا يلعـب، لكن لا بأس بذلك.. لم يأت إلي أحد وسألني عَنْ شيء مـن هذا القبيل”.

السابق
كلوب يسخر مـن أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد خسارة مانشستر يونايتد
التالي
جوارديولا يعلق على مصير برناردو سيلفا وتحركات مانشستر سيتي قبل نهاية الميركاتو