الدوري الانجليزي

كلوب يسخر مـن أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد خسارة مانشستر يونايتد

سخر المدرب الألماني يورجن كلوب، مـن الإنجليزى جابرييل أجبونلاهور لاعـب أستون فىلا اللاحق والمحلل ببث “TalkSPORT” البريطانية، انه كان على وشك الاتصال بالمحطة الإذاعية، وذلك بسـبب تعليقه على خسارة مانشستر يونايتد مـن برينتفورد فى البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد ترصد لخسارة مدوية، السبت الماضي مـن برينتفورد خارج قواعده بأربعة اهداف مقابل لا شيء، فى المقابلة الذى أقيم على ستاد “برينتفورد كومينيتي” بالمرحله الثانىة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

اقرأ اىضًا.. كلوب يوضح موقف فىرمينو وجوتا مـن المســاهمة فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وطلب مهاجـم أستون فىلا اللاحق مـن تين هاج ان “يحزم أمتعته” بعد الاداء المُخيب للآمال لفريقه فى المباراه الثانىة مـن الموسـم، حيـث اعلن: “هذا ليس مانشستر يونايتد”.

واعلن كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: “شاهدت الشوط الاول فى مركز التـدريــب، ثم عدت الي المـنزل واستمعت بالصدفة الي TalkSPORT وجابي أجبونلاهور.. لقد خسر امامـنا 6-0 فى سنتي الاولى”.

وواصل: “انا أستطيع تذكره فى تلك المباراه ولم يرصد اى شيء، لكن بسـبب ما اعلنه عَنْ لاعـبى يونايتد فى هذه المباراه فانا كنت على وشك الاتصال به”.

وانهي: “كنت أود إخباره انه قد نسي تمامًا انه كان لاعـبًا، إنه أمر لا يصدق، إذا كان اللاعـبون اللاحقون يسيرون على هذا النحو، فىمكن ان تتخيل كيف يسير كل شيء آخر”.

يُذكر ان ليفربول يقابل مع مانشستر يونايتد مساءا الإثنين القادم، فى المقابلة الذى يُقام على ستاد “أولد ترافورد”، بالمرحله الثالثة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز فى المقابلة الذى ينطلق فى تمام الساعة التاسعه “مساءاً” “توقيت” القاهره.

السابق
حصري | لاعـب الاهلي يشكو طبيب النادي ومهدد بالغياب لمدة شهر للاصابه
التالي
كلوب: مـن المضحك الحديث عَنْ تعاسة نابي كيتا.. ونونيز “محبط”