قنوات الاسرة والطبخ

تردد قناة الشاشة فود 2019 Frequency Channel Al Shasha Food على النايل سات

تردد قناة الشاشة فود على النايل سات التردد الحديث لقناة التابعة لباقة قنوات الشاشة الشهيرة التي تمتلك عدد كبير من القنوات والان نقدم لكم تردد قناة الطبخ والمطبخ قناة الشاشة فود وهى من القنوات الحديثة وتعتبر من احدث قنوات الطبخ على النايل سات.

تم الاعلان مؤخرا عن اعلان قناة الشاشة فود على النايل سات القناة المتخصصة فى مجال الطبخ والأكلات الشعبية المتنوعة والآن نرصد لكم التردد الجديد من اجل استقبالها وتعتبر من القنوات المتميزة فى عالم المطبخ وتقديم جميع الاكلات المتميزة عبر شاشتها.

  • قناة الشاشة فود 2019

تعتبر إحدى القنوات التابعة لباقة قنوات الشاشة الحديثة التى تمتلك عدد من القنوات ومع النجاح الكبير لقنوات الباقة اعلنت عن تقديم قناتها الجديدة والتى تعتبر من احدث قنوات النايل سات واحدث قنوات الباقة.

هى قناة متخصصة فى الاكلات الشعبية والعربية والمصرية والخليجية والأكلات الأوروبية وجميع الحلويات وتقدم القناة برامجها من المطبخ العربي وتقديم اشهر الاكلات المعروفة والشهيرة.

  • برامج قناة الشاشة فود

تقدم قناة الشاشة العديد من الاكلات المتنوعة عن طريق تقديم افضل الاكلات المنوعة عبر العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير بسبب البرامج التي تقدمها لجميع الاكلات وهى قناة تقدم بثها على مدار اليوم بدون توقف او تشفير.

  • تردد قناة الشاشة فود 2019

نقدم لكم الان عبر تلك المقالة التردد الجديد لقناة الشاشة فود على النايل سات التردد الجديد للقناة الجديدة قناة المطبخ احدث تردد يمكنكم من خلاله استقبال اشارة قناة المطبخ والسفرة قناة الشاشة فود.

تردد قناة الشاشة فود
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11526 افقى 27500 5/6

الان وبعد ان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الشاشة فود على النايل سات يمكنكم التعرف على تردد قنوات الشاشة على النايل سات فهى من القنوات التي تقدم برامجها على النايل سات فقط.

السابق
تردد قناة مكه 2019 Frequency Channel Mecca TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الشاهد Al Shahed TV HD على النايل سات 2019 بعد التغيير