قنوات الاسرة والطبخ

تردد قناة سميرة على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Samira TV للطبخ

تردد قناة سميرة للطبخ الجزائرية على النايل سات، تعتبر من أهم قنوات الطبخ الشهيرة التي ظهرت على النايل سات وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج و حلقات الطبخ الشهيرة وتعمل على رصد جميع الاكلات العربية والاوروبية والجزائرية وهى من اهم القنوات الجزائرية الشهيرة والمتخصصة فى المطبخ الجزائرى خاصة ويسعى الكثيرين من عشاق الاكلات الجديدة الى التعرف على القناة من اجل متابعة كافة الاكلات التى تقدمها القناة.

تردد قناة سميرة 2021 للطبخ

التردد الجديد لقناة سميرة نحاول تقديمه اليكم الان عبر الجدول التالي ويشمل تردد قناة سميرة للطبخ والتي تعتبر من اشهر قنوات الطبخ فى العالم العربى تستضيف القناة العديد من الشيفات من اجل تقديم اشهى الاكلات ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية من خلال موقعنا.

تردد قناة سميرة للطبخ 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودى 27500 آلى

نتابع سويا بشكل مستمر عبر موقعنا تقديم الترددات الجديدة بشكل مستمر وتعتبر من القنوات الهامة التى يسعى اليها الجميع ويسعدنا ان نرصد لكم الترددات الجديدة.

 

برامج قناة سميرة للطبخ 2021

اشتهرت قناة سميرة بكونها من القنوات الهامة والرئيسية فى عالم المطبخ وتقدم القناة العديد من الاكلات الشعبية العربية وخاصة الجزائرية بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج فى بث مباشر وتعليم المشاهدين طريقة الطبخ وغيرها من البرامج الهامة ويعتبر من بينها الآتى.

  1. برنامج سفاري.
  2. برنامج بنة زمان.
  3. برنامج ست بيت.
  4. برنامج فن وأبداع.
  5. برنامج ألو صحتي.
  6. برنامج أذواق خديجة.
  7. برنامج كل يوم طبخة.
  8. برنامج لمسة شهرزاد.
  9. برنامج خفيف وظريف.
  10. برنامج مايسترو الطبخ.
  11. برنامج جبنة ومعكرونة.
  12. برنامج وصفات أم وليد.
  13. برنامج بوراك مع فارس.
  14. برنامج إستراحة القهوة.
  15. برنامج شكون هو الشاف.

قناة سميرة للطبخ 2021

قناة سميرة الفضائية للطبخ تسعي دائما الي تقديم كل ما هو جديد و شامل لجميع متطلبات المرأة العصرية من خلال التنوع الجزئي في برامجها المقدمة على شاشة قناة سميرة للطبخ، هي بوابة لكل من يريد تعلم فن الطبخ الجزائري بكل طباعة والعالمي باختلاف أذواقهم تعرض على شاشتها أشهى الأكلات مع الوصفات السهلة والسريعة.

 
السابق
تردد قناة براعم Baraem TV على النايل سات 2021 التردد الصحيح والجديد
التالي
تردد قناة سى بى سى سفرة CBC Sofra التردد الجديد على القمر نايل سات 2021