قنوات الاطفال

تردد قناة براعم Baraem TV على النايل سات 2021 التردد الصحيح والجديد

تردد قناة براعم الفضائية على النايل سات تعتبر من القنوات الهامة المتخصصة في عالم الاطفال، تعمل القناة على تقديم العديد من برامج ومحتوى الاطفال عبر شاشتها، ونتناول الان عبر موقع تردد قناة احدث تردد لقناة براعم القناة الهامة والتى تعتبر من القنوات الآمنة على الأطفال وتقدم المحتوى الذى يهم الاطفال وقد اصبحت من القنوات المشفرة التابعة لقنوات بى ان القطرية المشفرة.

تردد قناة براعم 2021

يعتبر الحصول على احدث تردد لاى قناة من المشكلات التى تواجه الكثير من المشاهدين ، ومع قيام قناة براعم الفضائية بتغيير التردد الخاص بها سعى الكثير من عشاق ومتابعى القناة الى الحصول على التردد الجديد والان نوفر عليكم عمليات البحث عن التردد الجديد لاننا نقدم لكم احدث تردد تم الاعلان عنه.

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
قناة براعم Baraem

نايل سات 11654 أفقي (H) 27500
سهيل سات 11390 افقى 27500

برامج قناة براعم 2021

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج الهامة التى تهم الأطفال منها البرامج التعليمية والبرامج الثقافية والكرتون وجميعها برامج تسعى الى تعليم الاطفال النطق والكتابه وغيرها وهى قناة مناسبة لجميع الاطفال وقد قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج التى تهم الاطفال منذ الاعلان عنها ومن بيها الاتى.

الأرقام الجميلة
اين بو؟
بالوبو
جزيرة لولو
مغامرات نور
روب الآلي
يوكي
حديقة المرح
حكاية النمر بيرسي
الحيوانات الآلية
كيمي
قطار الديناصور
بومبا
مزرعة بيبا
سامي رجل الإطفاء
حكايات العم مصلح
ديم و دام
لولي
اباداس
بورورو البطريق الصغير
خمن مع بسبس
هيا نرسم
روبوكار بولي
ساحة المرح
بوب البناء
تيلا وتولا
بالي
مختبر نينا
بابار ومغامرات بادو
زينة
وايبولو
زيد والعلوم
عالم فرحان
أولي الباص الأبيض
بوو!
تيمي تايم
فراولة وصديقاتها
إيلا بيلا بينغو
فرانكلين و الأصدقاء
القط الخشخاش
بوكويو
الدنيا روزي
نانا و طاطا
بينكي دينكي دو
نان وليلي

قناة براعم 2021

قناة متميزة خاصة بالأطفال ومنذ الإعلان عن القناة استطاعت الحصول على شعبية كبيرة، ولكن مع انتقال القناة الى تشفير محتواها بعد الانتقال الى قنوات بى ان القطرية ادت تلك الخطوة الى استياء الكثير من المشاهدين.

قناة براعم للأطفال هي قناة تلفزيونية موجهة للأطفال ما قبل المدرسة بين سن 3 و6 سنوات، تمّ تصميمها خصيصاً وبعناية كبيرة على مدى سنتين لهذه الشريحة العمرية، وتملكها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ومجموعة بي ان الإعلامية وهي قناة مفيدة للأطفال وتعلمهم الرسم وكذلك الكتابة والقراءة

بثت لأول مرة في تاريخ 16 يناير 2009 وتبث لمدة 17 ساعة يوميا . وتبث أيضا للأطفال المغتربين عبر هوت بيرد . هدف براعم هو تثقيف الأطفال وتوجيه تفاعلاتهم النامية مع العالم المحيط بهم . حيث تركز القناة على المحتوى التعليمي للمساعدة في تطوير المهارات الاجتماعية للطفل . كما يتم خدمة الأطفال عبر الموقع الرسمي للقناة (Baraem. Tv) لمساعدة الآباء والأمهات.

أخيرا

 يمكنكم الان الحصول على تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل حيث يسهل لكم الحصول على احدث الترددات بكل سهولة ويمكنكم الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاى تردد القنوات للموبايل.

السابق
تردد قناة مصر قرأن كريم على النايل سات 2021 اضبط تردد Misr Quran Kareem الجديدة
التالي
تردد قناة سميرة على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Samira TV للطبخ