تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة مصر قرأن كريم على النايل سات 2021 اضبط تردد Misr Quran Kareem الجديدة

تردد قناة مصر قرأن على النايل سات،قناة جديدة ظهرت على النايل سات تعمل على الاهتمام بالقرآن الكريم على مدار اليوم وتحميل اسم مصر قران وهى قناة حديثة تحت البث التجريبي مع الساعات الأولى من انطلاقها وقد تم الاعلان عن انطلاق القناة اليوم الجمعة 14-2-2020.

تردد مصر قرأن 2021

التردد الحالى للقناة نسعى الى تقديم اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لجميع القنوات التى ظهرت حديثا على النايل سات تعتبر قناة مصر قرأن من احدث القنوات حاليا التى ظهرت على القمر النايل سات وهي قناة تابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

معدل الترميز: 27500
التردد: 10853
القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
اسم القناة على الرسيفر: Misr Quran

قناة مصر قرأن

قناة تهتم بالقرآن الكريم وتقديم جميع الأصوات والتلاوة لجميع المشايخ والقراء فى مصر ، ومن المعروف لدى الكثيرين بأن قناة مصر قران من احدث القنوات فى عالم القرآن الكريم،ومع الإعلان عن انطلاق القناة اليوم الجمعة 14-2-2020 سعى الكثيرون إلى تنزيل القناة ومحاولة استقبال اشارة القناة الدينية.

مما لاشك فيه بأن مصر لديها مجموعة كبيرة من القراء والمشايخ الاشهر فى العالم الإسلامى ويمتلكون شعبية كبيرة جدا، ونجد أن قناة مصر قران متخصصة فى عرض تلك التلاوات والأصوات والمشايخ.

تردد مصر قران بعد التغيير

القناة تعمل على الاهتمام بتقديم جميع التلاوات وجميع القراءات فى العالم الإسلامى ولكنها تعمل على تقديم أشهر الأصوات في مصر وتتمتع الساحة المصرية بامتلاكها عدد شهير من القراء، ويمكنكم الان الحصول على جميع الترددات عن طريق تنزيل تردد القنوات للموبايل.

اسم القناة Misr Quran Kareem
القمر نايل سات
التردد 10853
الاتجاة افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح آلى
السابق
تردد قناة فنون على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Funoon
التالي
تردد قناة براعم Baraem TV على النايل سات 2021 التردد الصحيح والجديد