قنوات الاسرة والطبخ

تردد قناة سى بى سى سفرة cbc sofra على القمر نايل سات 2020

تردد قناة سى بى سى سفرة على النايل سات، نتناول الان عبر موقع تردد قناة كل مايخص قناة سى بى سى سفرة على النايل سات ، وايضا معلومات سريعة عن القناة الأولى والرائدة في عالم قنوات الطبخ، وهي قناة تابعة لباقة قنوات سى بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات الهامة ويمكنكم التعرف على تردد قنوات سى بى سى على النايل سات من خلال موقعنا.

تردد قناة سى بى سى سفرة cbc sofra
تردد قناة سى بى سى سفرة cbc sofra

تردد قناة سى بى سى سفرة 2020 الجديد

واحدة من أهم قنوات الطبخ على النايل سات، وقد استطاعت قناة سى بى سى الحصول على عدد كبير من المشاهدات بسبب البرامج الرائعة فى عالم الطبخ ونظرا للأهمية القناة وارتفاع عمليات البحث عنها فى الفترة الاخيرة نعمل الآن على تقديم تردد قناة سى بى سى سفرة.

برامج قناة سى بى سى سفرة

تعمل قناة سى بى سى سفرة على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتخصصة فى عالم الطبخ وتقدم القناة البرامج في اغلبها فى بث مباشر وتعمل على تلقى الاتصالات من المشاهدين والراغبين فى التعرف على طريقة عمل الاكلات وتمتلك القناة مجموعة كبيرة من الشيفات.

برنامج زعفران وفانيلا
برنامج على أد الأيد
برنامج عيش وملح
برنامج الشيف
برنامج بالصحة والراحة
برنامج أميرة في المطبخ

مشاهدة قناة سي بي سي سفرة بث مباشر

الان عبر تلك الفقرة يمكنكم مشاهدة قناة سى بى سى سفرة على النت عبر موقعنا، فهى قناة رائدة حصلت على عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة ويمكنكم الان مشاهدة قناة سى بى سى سفرة من هنا.

قناة سى بى سى سفرة

هي قناة مصرية متخصصة في فنون الطبخ المختلفة، قناة سي بي سي سفرة تابعة لأهم الكيانات الإعلامية في مصر والوطن العربي في إحدى شبكة قنوات تليفزيون العاصمة CBC وهي مجموعة قنوات اجتماعية إخبارية تقدم محتوى متنوع ومختلف أسسها رجل الأعمال محمد الأمين في رمضان 2011، وتضم مجموعة قنوات سي بي سي أربع قنوات من أهم القنوات المصرية الفضائية والتي يلتف حولها ملايين من المشاهدين من مصر والوطن العربي وهما (سي بي سي – سي بي سي دراما – إكسترا نيوز وقناة سى بى سى سفره) وهم باقة مميزة حيث تقدم محتوى متنوع يمس الشارع المصري بكافة أحداثه اليومية ومشاكله المختلفة، بالإضافة إلى الأخبار والبرامج الاجتماعية المتنوعة.

السابق
تردد قناة تونس الوطنية الأرضية الثانية على النايل سات 2020 استقبل اشارة قناة Al Wataniya 2 TV الأرضية
التالي
تردد قناة ام بى سى دراما mbc drama على القمر نايل سات 2020