قنوات اخرى

تردد قناة تونس الوطنية الأرضية الثانية على النايل سات 2020 استقبل اشارة قناة Al Wataniya 2 TV الأرضية

تردد قناة تونس الوطنية الثانية على النايل سات وعلى العرب سات تعتبر قناة تونس الوطنية الثانية من القنوات الهامة الرائعة الرسمية التونسية وتقدم القناة البث الارضى الخاص لها بالإضافة إلى البث الفضائي على العديد من الأقمار والان عبر تلك المقالة يمكنكم التعرف على جميع ترددات قناة تونس الوطنية الثانية وايضا استقبال البث الارضى القناة الرسمية الهامة التونسية.

تردد قناة تونس الوطنية الارضية الثانية
تردد قناة تونس الوطنية الارضية الثانية

تردد قناة تونس الوطنية الثانية 2020

تعمل قناة تونس الوطنية الثانية على نقل العديد من الاخبار، وتعتبر من القنوات المنوعة التى تهتم بالاخبار والرياضة والدراما وغيرها ، ونعمل من خلال موقع تردد قناة على تقديم تردد قناة تونس الوطنية الثانية على جميع الاقمار التى تبث من خلالها من خلال الجدول التالى.

القمر الصناعي
التردد الإستقطاب معدل التصحيح
سرعة الترميز
يوتلسات 7.3° غربا E7WA   
11657
عمودي
2/3
27500
بدر 4    26° شرقا
12643
أفقي
5/6
27500
نايلسات   7° غربا
10775
أفقي
5/6
27500

تردد تونس الوطنية الثانية الارضية 2020

تمتلك قناة تونس الوطنية التردد او البث الارضى الخاص بها ويتم استقبالها عن طريق الاريال العادى على نظام التلفزيون العادى وليس اى من الاقمار ويحتاجها الكثيرين فى وقت اذاعة المباريات المشفرة، لانه يتم إذاعتها على شاشة القناة الارضية مجانا فى حالة إقامتها داخل تونس.

يتم بث برامج “الوطنية الاولى” على الشبكة الرقمية الأرضية، بتغطية تناهز 99.8٪ من سكان البلاد التونسية .

 استقبال التلفزة الرقمية الأرضية 

1- هوائي UHF عادي مماثل للهوائيات المستعملة حاليا لاستقبال التلفزة التناظرية (الهوائيات UHF المركزة بالمنازل لا تحتاج التبديل حيث تمكن من استقبال التلفزة الرقمية).
كما يمكن استعمال هوائي من نوع المحمول في أماكن قريبة من محطات البث

2 -2-جهاز طرفي رقمي منفصل خارجي يعمل بنظام (MPEG4 AVC (SD/HD أو MPEG4 AVC SD، يقع ربطه بالتلفاز التناظري العادي أو الرقمي غير المدمج

2- جهاز استقبال تلفزي رقمي حسب الأنواع التالية:
2-1-تلفاز مدمج يحتوي بداخله جهار فك الترميز (MPEG4 AVC (SD/HD

2 -3-جهاز طرفي رقمي منفصل يعمل بنظام (MPEG4 AVC (SD/HD أو MPEG4 AVC SD، تجب إضافته إلى الحاسوب، يمكن أن يكون في شكل مفتاح USB أو لوحة تفي بالغرض، باستعمال منظومات خاصة.

قناة تونس الوطنية الثانية

الوطنية 2 قناة تلفزية حكومية تونسية انطلق بثها يوم 7 نوفمبر1994. تبث الوطنية 2 برامجها تناظريا عبر الشبكة الأرضية على موجة UHF انطلاقا من 9 محطّات رئيسية و63 محطّة فرعيّة موزّعة على كامل التراب التونسي. ويغطي هذا البث 99.6 بالمائة من السكان.

كما تبث برامج هذه القناة رقميا لمنطقة تونس الكبرى عبر الشبكة الأرضية انطلاقا من محطة بوقرنين.

تغير اسمها من قناة 21 إلى تونس 21 يوم 7 نوفمبر 2007 وفي نفس اليوم انطلق بثها الفضائي على القمرين بدر 3 ونايل سات 103. و بعد الثورة التونسية تحول اسمها من تونس 21 إلى الوطنية 2 . يدير القناة منذ سبتمبر 2012 شرف الدين بن سالم.نظرا لتبعيتها للقناة الأم وهي الوطنية واحد تم إقتراح تخصيص القناة لتصبح قناة مخصصة للجهات و المناطق الداخلية و هو ماتحقق علي أرض الواقع ولكن بشكل نسبي بعرض مجموعة من البرامج التي تعني بالجهات والولايات المحرومة و كذالك بعض البرامج الإجتماعية التوعوية .

السابق
تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر النايل سات 2020 | تردد قناة اليرموك وقناة دعوة بعد التحديث
التالي
تردد قناة سى بى سى سفرة cbc sofra على القمر نايل سات 2020