قنوات اخرى

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر النايل سات 2020 | تردد قناة اليرموك وقناة دعوة بعد التحديث

تردد القنوات الناقلة لحلقات مسلسل قيامة عثمان التركي، نعمل الان من خلال موقع تردد قناة على تقديم تردد جميع القنوات الناقلة للمسلسل التركي قيامة عثمان، ويعتبر من المسلسلات التركية الشهيرة والتى تتناول تأسيس الدولة العثمانية و استكمالا لحلقات المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل ويحظى المسلسل بشعبية كبيرة فى العالم العربى ولهذا نعمل على تقديم التردد الخاص بجميع القنوات الناقلة لحلقات المسلسل.

تردد قناة اليرموك لمشاهدة مسلسل عثمان

تعتبر من القنوات الهامة والتى اعلنت عن تقديم حلقات المسلسل الجديد قيامة عثمان، وقد أذيع المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع فى حلقة جديدة يتم عرضها اسبوعيا كل خميس على شاشة قناة اليرموك ونعمل الان عبر موقعنا على تقديم تردد قناة اليرموك بعد التغيير والتحديث.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11678
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل عثمان

نقدم ايضا عبر تلك المقالة تردد قناة دعوة على النايل سات، وهى من أشهر القنوات التى تقدم حلقات المسلسل وتعمل على استكمال تقديمها لمسلسل أرطغرل ويأتى الجزء التالى تحت مسمى قيامة عثمان مؤسس الدولة العثمانية ونرصد لكم تردد قناة دعوة عبر تلك المقالة.

تردد قناة دعوة Daawah TV
تردد قناة دعوة Daawah TV
قمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10727 (h) 27500 أفقي 3/4
نايل سات (التردد الجديد) 12687 (h) 27500 أفقي 3/4

تردد قناة اية تى فى ATV التركية

ايضا من القنوات التى حصلت على حقوق بث مسلسل قيامة عثمان ، وتعمل القناة على تقديم الحلقات الجديدة حصريا عبر شاشتها يوم الأربعاء من كل اسبوع ولكن القناة لا تملك الترددات الخاصة بها على النايل سات ولكنها تقدم بثها على ترك سات واسترا سات.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500 5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500 5/6 SD مجاني

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

هناك موعدان يتم من خلالها عرض المسلسل على شاشة القنوات وايضا على النت، فنجد ان قناة اية تى فى التركية وموقع النور يعملان على تقديم المسلسل فى الحلقات الجديدة كل اسبوع يوم الاربعاء حصريا.

بينما تعمل قناة اليرموك ودعوة وباقى القنوات على عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع فى تمام الساعة السابعة مساءا من كل أسبوع.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على النت

يمتلك موقع النوع حقوق البث المباشر وتقديم حلقات مسلسل قيامة عثمان بالإضافة إلى بعض الدراما التركية الاخرى ويقوم الموقع بتقديم الحلقات كل أربعاء وتكون متوفرة ولكن الموقع يحتاج الى اشتراك من اجل مشاهدة الحلقات ويمكنكم مشاهدة حلقات قيامة عثمان من هنا.

السابق
تردد قنوات البحرين الرياضية على جميع الاقمار 2020 | تردد قنوات Bahrain sport الحديث
التالي
تردد قناة تونس الوطنية الأرضية الثانية على النايل سات 2020 استقبل اشارة قناة Al Wataniya 2 TV الأرضية