تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة مكه 2019 Frequency Channel Mecca TV على النايل سات

تردد قناة مكه على النايل سات القناة الدينية الاسلامية على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الدينية الاسلامية وهى من اشهر القنوات الدينية الاسلامية الشهيرة على النايل سات والتى تقدم مختلف أنواع البرامج عبر شاشتها وهي قناة سعودية.

تعمل قناة مكة على تقديم العديد من البرامج الدينية بالإضافة الى تقديمه العديد من المحتوى الديني المتميز وتعمل القناة على تقديم العديد من القراءات بجميع الأصوات بالإضافة إلى تقديم البث المباشر لجميع الصلوات من مكة المكرمة وتعمل القناة على عمل العديد من اللقاءات مع المشايخ.

نبذة عن قناة مكة

قناة مكة الفضائية .. نعمل لإيصال الهدى للعالمين، وتقديم البناء العبادي والمجتمعي وفق مراد الله عز وجل ما أمكن ، بتفعيل ثلاثية الهدى : القرآن، الرسول، البيت الحرام .

وأصبحت القناة منذ الإعلان عنها الى الان من اهم القنوات الإسلامية المتواجدة فى العالم الإسلامى وعلى النايل سات والان بعد تغيير التردد نقدم لكم الان التردد الجديد لقناة مكة الفضائية على النايل سات.

برامج قناة مكة

تعمل القناة على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وتعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة البرامج الدينية الهامة الاسلامية التى يتابعها الكثير من المسلمين حول العالم وتعمل القناة على تقديم البرامج التى تفيد المجتمع الاسلامي والمواطن الإسلامى حول العالم.

برنامج درر.
برنامج أنه الله.
برنامج لما صبروا.
برنامج أعلام الحرم.
برنامج هدى وبينات.
برنامج أئمة الكعبة.
برنامج السراج المنير.
برنامج موطن الطهر.
برنامج أحسن الحديث.
برنامج من جوار الكعبة.
برنامج الرحمة المهداة.
برنامج موعد على العشاء.
برنامج من الظلمات إلى النور.

وتعمل القناة على نقل الصلوات والشعائر من مكة في بث مباشر لها وايضا تقدم بث مباشر من الحرم المكي مع تقديم الصلوات في أوقاتها من مكة المكرمة بجانب البرامج الاخرى التى تعمل فى اطار الفقه والتفسير والقرآن والسنة النبوية وغيرها مما يهتم به المواطن المسلم ويستفيد منها.

تردد قناة مكة 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة مكة على النايل سات نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر الجدول الذي يشمل كامل ترددات القناة الرسمية حيث يمكنكم من خلالها استقبال اشارة القناة.

تردد قناة مكه على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12399 عمودى 27500 5/6

وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث للقناة على النايل سات من خلال موقعنا عبر تلك المقالة لأننا نعمل على تحديث التردد بشكل مستمر والآن يمكنكم التعرف على تردد القنوات السعودية على جميع الاقمار تردد جميع القنوات السعودية.

السابق
تردد قناة الرافدين 2019 Frequency Channel Al Rafidain TV على النايل سات وسهيل سات
التالي
تردد قناة الشاشة فود 2019 Frequency Channel Al Shasha Food على النايل سات