القنوات الاخبارية

تردد قناة الرافدين 2019 Frequency Channel Al Rafidain TV على النايل سات وسهيل سات

تردد قناة الرافدين العراقية على النايل سات وسهيل سات فهى من القنوات الاخبارية المتميزة التى تعمل على متابعة جميع الأخبار العراقية والعربية والعالمية والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الرافدين العراقية القناة المتميزة على النايل سات وجميع الاقمار.

تعتبر من اهم القنوات الاخبارية في العراق وتعمل القناة على تقديم الأخبار والنشرات الإخبارية والتقارير الاخبارية المتميزة وتعمل ايضا على رصد الأحداث ومتابعة اراء الشارع العراقي والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الرافدين على النايل سات احدث تردد نقدمة اليكم الان

نبذة عن قناة الرافدين العراقية

قناة فضائية عراقية إخبارية سياسية بالدرجة الأولى، تتابع الشؤون الاقتصادية والثقافية والرياضية، اضافة الى البرامج السياسية والثقافية والعلمية والاقتصادية.

انطلق بث قناة الرافدين الفضائية في 10/4/2006 بعد فكرة ودراسة استمرت منذ غزو العراق من قبل قوات الاحتلال الأمريكية ومن حالفها في عام 2003. وجاء يوم العاشر من نيسان ردا على الاحتلال وأعوانه، ممن يسمون يوم التاسع من نيسان يوم التحرير، و شوكة بعين كل من لا يحترم مشاعر العراقيين.

برامج قناة الرافدين العراقية

تمتلك قناة الرافدين العديد من البرامج المتنوعة التى ترصد المشهد العراقى والعربى والدول المجاورة بالإضافة إلى تقديم مختلف النشرات الإخبارية والتقارير الإخبارية بجانب البرامج التى تعمل على تغطية جميع الاحداث فى العالم العربى وفى العراق خاصة ومن بينها البرامج التالية.

بعيدا عن السياسة
حكاية مدينة
العراق تاريخ وحضارة
عين على تركيا
لقاء خاص
أفلا يتدبرون
فضاءات
شاهد وشواهد
صدى الأقلام
أسبوع الصحافة
بيت القصيد
تحت الضوء

تردد قناة الرافدين العراقية 2019

تمتلك قناة الرافدين التردد الخاص بها على النايل سات وعلى سهيل سات ومن خلال موقعنا نقدم لكم جميع ترددات قناة الرافدين العراقية القناة الإخبارية.

تردد قناة الرافدين على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12830 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11142 عمودى 27500 آلى

بعد ان قدمنا لكم التردد الجديد للقناة بعد التغيير يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار جميع القنوات نحاول تقديمها اليكم والان فى حاله وجود اى مشكلة فى التردد الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم لحل تلك المشكلة.

 

السابق
تردد قناة ام درمان 2019 Omdurman HD على النايل سات
التالي
تردد قناة مكه 2019 Frequency Channel Mecca TV على النايل سات