قنوات اخرى

تردد قناة ام درمان 2019 Omdurman HD على النايل سات

تردد قناة ام درمان السودانية على النايل سات نسعى الى تقديمها اليكم الان ونقدم لكم تردد قناة ام درمان الحديث على النايل سات التردد الجديد للقناة السودانية الهامة على النايل سات فهى من القنوات السودانية المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج.

تعمل قناة ام درمان على تقديم العديد من المحتوى الهام وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان مع تغيير تردد قناة ام درمان نعمل على متابعة التردد الجديد للقناة على النايل سات اخر تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التي تتابع جميع الترددات.

نبذة عن قناة ام درمان

هى من القنوات السودانية الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج وتعتبر من القنوات المتنوعة التي تقدم الأخبار والبرامج الاسرية والثقافية والاجتماعية والدينية وغيرها.

قناة فضائية تبث من العاصمة السودانية الخرطوم أسسها ويديرها الإعلامي السوداني الأستاذ حسين خوجلي رئيس تحرير صحيفة ألوان اليومية

انطلق بث قناة أم درمان مطلع أغسطس 2011م اتخذت القناة شعار ( حرية وجمال)  تم إغلاق القناة لفترة ولكن تم معاودة البث مرة اخرى.

برامج قناة ام درمان

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتميزة التى نالت إعجاب المشاهد العربي والسوداني وتعتبر من القنوات التى تعمل على رصد البرامج المتنوعة والبرامج الحديثة وكل ما يخص الشعب السودانى ومن بينها.

مطر الالوان 

امدرمان اليوم 

عناوين

تردد قناة ام درمان 2019 الجديد

تعمل القناة على رصد العديد من المحتوى والان من خلال تلك المقالة يمكنكم التعرف على تردد قناة ام درمان الفضائية على النايل سات القناة السودانية العملاقة والتى تمتلك الجمهور الخاص بها.

تردد قناة ام درمان
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11595 عمودى 27500 آلى

بعد ان قدمنا لكم تردد قناة ام درمان على النايل سات يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات السودانية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار وفى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة.

السابق
تردد قناة المنهاج 2019 Frequency Channel Manhaj TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الرافدين 2019 Frequency Channel Al Rafidain TV على النايل سات وسهيل سات