تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة المنهاج 2019 Frequency Channel Manhaj TV على النايل سات

تردد قناة المنهاج على النايل سات بعد التغيير فقد تم الاعلان عن تغيير تردد قناة المنهاج في الأيام الماضية على النايل سات والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة المنهاج القناة الشيعية الثقافية الاجتماعية الدينية الاسلامية على النايل سات.

تعمل قناة المنهاج على تقديم العديد من البرامج المتميزة الثقافية والاجتماعية والدينية والآن نحاول متابعة التردد الجديد لقناة المنهاج على النايل سات التردد الحديث لقناة العملاقة المتميزة التي تقدم العديد من البرامج المتنوعة والمتميزة عبر شاشتها اخر تردد نرصده لكم الان.

نبذة عن قناة المنهاج

تعتبر قناة المنهاج من القنوات الرائدة والتى حصلت على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان نتابع سويا نبذة سريعة قناة المنهاج قناة شيعية ثقافية اجتماعية تم تأسيسها من قبل مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية التابعة لمكتب المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم وكان أول انطلاقها بالتزامن مع ولادة الإمام الحسن بن علي موجهة خطابها للمسلمين بوجه عام للمساهمة في بناء أمة موحدة ومد جسور الحوار بين العقائد والثقافات المختلفة ولكن مع التزامها الكامل بالمنهج الشيعي والعمل على نشر التعاليم الإسلامية والتراث الإسلامي المشرف.

برامج قناة المنهاج

تمتلك القناة العديد من البرامج المتميزة والرائدة تقدم القناة اقوى البرامج الدينية الاسلامية والثقافية والاجتماعية وتعمل القناة على رصد العديد من الأمور الهامة والتى نالت إعجاب المشاهد العربي ولديه مكتبة كبيرة من البرامج الرائدة والتى نالت اعجاب الكثير من المشاهدين.

برنامج فقه الحج.
برنامج لقمة خير.
برنامج خير أنيس.
برنامج فقه الصوم.
برنامج غياب حقيقة.
برنامج نواة المجتمع.
برنامج فكرة بدقيقة.
برنامج جواب سؤالك.
برنامج حقائب نسائية.
برنامج حدث وحديث.
برنامج أبحاث علمية.
برنامج المنهاج الطبي.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج عصور ثقافية.
برنامج قضايا جامعية.
برنامج أسعافات أولية.
برنامج الطب في القرآن.
برنامج ما وراء السطور.
برنامج سيرة المصطفى.
برنامج حديث المضايف.
برنامج مفاهيم إسلامية.
برنامج في رحاب الشعائر.
برنامج المكتبة الإسلامية.
برنامج نافذة على المجتمع.
برنامج في رحاب الصحيفة.
برنامج خيركم من تعلم القرآن.

تردد قناة المنهاج 2019 الجديد

قناة المنهاج اعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات والان نقدم لكم تردد قناة المنهاج التردد الحديث عبر الجدول التالى الذى يشمل كامل الترددات والمعلومات الخاصة بكيفية استقبال اشارة قناة المنهاج على النايل سات.

تردد قناة المنهاج على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12688 عمودى 27500 5/6

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة المنهاج و يرجى العلم بأنه فى حالة تغيير التردد الخاص بقناة المنهاج يمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر تلك المقالة ايضا في حال واجهتكم اي مشكلة اثناء ادخال التردد الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.

السابق
تردد قناة الايمان 2019 Frequency Channel Al Iman TV على النايل سات
التالي
تردد قناة ام درمان 2019 Omdurman HD على النايل سات