تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة الايمان 2019 Frequency Channel Al Iman TV على النايل سات

تردد قناة الايمان على النايل سات فهى من القنوات الدينية الحديثة التي ظهرت على النايل سات وهى قناة دينية إسلامية شيعية تقدم العديد من البرامج الإسلامية وتعتبر من القنوات الدينية اللبنانية على النايل سات والان نرصد لكم اخر تردد لقناة الإيمان بعد التغيير.

تعتبر قناة الإيمان من القوات المتميزة الشيعية ومنذ الإعلان عنها حققت القناة العديد من الانتشار فى العالم العربى وخاصة فى لبنان والآن نرصد لكم تردد قناة الايمان الشيعية اللبنانية على النايل سات بعد تغيير وتحديث التردد فى الفترة الاخيرة و نقدمة اليكم الان.

نبذة عن قناة الايمان

هى قناة لبنانية شيعية على النايل سات تقدم القناة مختلف أنواع البرامج قناة الإيمان قناة تلفزيونية أسرية ثقافية تسعى الى تقديم الإسلام المتنور الأصيل الذي أرساه الرسول (ص) وأهل بيته (ع) بصورة إعلامية حديثة وراقية تجمع بين الأصالة والمعاصرة والإنفتاح على كل قضايا المجتمع والإنسان والرقي الحضاري المرتكز الى قيم الحق والعدالة ونصرة المستضعفين ، ومنبر حواري جامع يسعى لخير الأمة ويحث على نبذ التعصب والتخلف ويدعو الى الوحدة والتكاتف والتضامن.

وتشتمل القناة على برامج متنوعة في مضامينها الدينية والاجتماعية والثقافية والعلمية مع إيلاء اهتمام خاص للثقافة الاسلامية الجامعة والمعاصرة وقضايا الوحدة الاسلامية.

برامج قناة الايمان

برنامج ِإعلام.
برنامج بلا أطار.
برنامج خير زاد.
برنامج أريد حلا.
برنامج رأيك حكم.
برنامج ورد الكلام.
برنامج في الذاكرة.
برنامج دنيا الشباب.
برنامج فقه الشريعة.
برنامج تحت الضوء.
برنامج أحسن القصص.
برنامج عين على السيرة.
برنامج فلاشات وفواصل.

تردد قناة الايمان 2019 الجديد

بعد تغيير التردد على النايل سات فى الفترة الاخيرة نعمل الان عبر موقعنا الى تقديم التردد الجديد لقناة الإيمان اللبنانية الشيعية على النايل سات.

تردد قناة الايمان على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11391 عمودى 27500 3/4

ويرجى العلم باننا نعمل على متابعة التردد الجديد لقناة الإيمان على النايل سات وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول علية عبر تلك المقالة التى تعمل على التحديث المستمر لتردد القناة كما يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات اللبنانية على جميع الاقمار وايضا التعرف على تردد القنوات الشيعية من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة الموقف 2019 Frequency Channel Al Mawqef على النايل سات
التالي
تردد قناة المنهاج 2019 Frequency Channel Manhaj TV على النايل سات