الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: رونالدو يطير الي مانشستر ومواجهه مرتقبة مع تين هاج

يعود كريستيانو رونالدو الي إنجلترا لإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد بشان مستقبله، حسبما ذكرت مجموعه “ذا أثلتيك” الإنجليزىة.

لم يعمل رونالدو بعد تحت قيادة المدرب الجديـد إريك تين هاج، لانه غاب عَنْ مرحلة يونايتد قبل الموسـم لتايلاند وأستراليا، لأسباب عائلية.

مـن المتوقع ان يصل اللاعـب البالغ مـن العمر 37 عَامًٌا الي مانشستر يـوم الاثنين وسيجري مـناقشات مع يونايتد، بعد ان أجاء اليهم برغبته فى الرحيل هذا الصيف إذا جاء عرض مـناسب.

يبقى موقف يونايتد ان رونالدو ليس للبيع، وسيكون جزءًا مهمًا مـن فريقهم فى حملة 2022-23.

ليس مـن الواضح فى هذه المرحله ما إذا كان سيتدرب مع مانشستر يونايتد يـوم الثلاثاء، لكن مـن المتوقع ان يجري حوارًا وجهًا لوجه مع تين هاج فى الاىام القادمة.

يعتقد فريق أولد ترافورد ان عودته علامة إيجابية، وتشير المصادر حول الامر الي انه مـن المرجح بشكل متزايد ان ياثناء رونالدو فى الاولد ترافورد، لكن لا يزال هناك نقص فى الوضوح بشان الموقف.

تم مـنح لاعـبى يونايتد إجازة يـوم الاثنين بعد عودتهم مـن أستراليا، لكنهم سيعودون للتـدريــبـات يـوم الثلاثاء قبل المباراتين الأخيرتين فى مدة ما قبل الموسـم.

أفاد أتليتيك فى وقت لاحق مـن هذا الشهر ان رونالدو أجاء الي يونايتد بانه يود المغادرة إذا تم تقديم عرض مـناسب.

التقى تود بويلي، الشريك فى ملكية تشيلسى، مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، لمـناقشة الموقف وفكرة انتاعلن المهاجـم الي ستامفورد بريدج، واستبعد فريق غرب لندن مـنذ ذلك الاثناء انتاعلن رونالدو.

اقرأ اىضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يحاول لاعلن مستقبل رونالدو قبل الموسـم الجديـد

سُئل تين هاج فى عدة مـناسبات عما إذا كان بإمكانه تقديم تحديث حول مستقبل رونالدو اثناء مرحلة يونايتد قبل الموسـم، لكنه شدد على ان الوضع لم يتحدث وانه ليس للبيع.

يتبقى امام رونالدو 12 شهرًا على العـقد الذى وقع عليه عَنْدما عاد الي اليونايتد مـن يوفنتوس الصيف الماضي، هناك اىضًا خيار لمدة عَامٌ آخر يعتقد تين هاج انه يمكن تفعيله.

وأَحِرْزٌ رونالدو 24 هـدفا فى جميع الملاحقات الموسـم الماضي، حيـث احتل المركـز الاول فى قائمة هدافى يونايتد، لكنه لم ياستطاع مـن مساعدتهم فى التأهل لدورى أبطال أوروبا.

يُعتقد ان الافتقار الي دورى أبطال أوروبا لكرة القـدم هذا الموسـم القادم، والعزم على القتال مـن اجل الالقاب، جزء مـن السبب وراء رغبته فى الرحيل.

يريد المهاجـم ان يكون يونايتد قادرًا على المـنافسة على أعلى مستوى، ويُاعلن إنه يحرص على مواكبه طموحه مـن اثناء تعزيز النادي.

تعاقد يونايتد حتـى الان مع الثنائي تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن الي النادي، كَمَا وافق ليساندرو مارتينيز على الانتاعلن الي أولد ترافورد مـن اىاكس.

يفتتح فريق تين هاج موسـم الدورى الإنجليزى الجديـد على أرضه امام برايتون وهوف ألبيون فى 7 أغسطس.

السابق
نيفىل يطالب دي يونج باتخاذ إجراء قانوني امام برشلونه
التالي
فىديو | قبل إعلان الصفقة.. برشلونه يبيع قميص كوندي