برشلونة

نيفىل يطالب دي يونج باتخاذ إجراء قانوني امام برشلونه

نصح جاري نيفىل، لاعـب فريق مانشستر يونايتد فرينكي دي يونج، بالنظر فى اتخاذ إجراء قانوني امام برشلونه.

يدين برشلونه للاعـب الوسـط الهولندي بأكثر مـن 17 مليون جنيه إسترليني مـن الأجور، بسـبب الوضع المالي المضطرب للفريق الكتالوني.

إلا ان برشلونه لم يعطٍ اللاعـب جزءً مـن تلك الأموال، مع استمرار البارسا فى عـقد صفقات كثيرة فى سوق الانتاعلنات الصيفىة.

وحصل برشلونه على أموال مـن مبيعات حقوق البث التلفزيونيه الاولية، حيـث انفقوا ما يقرب مـن 100 مليون جنيه إسترليني على صفقتي روبرت ليفاندوفسكي ورافىنها فى وقت لاحق مـن هذا الشهر.

يبدو ان برشلونه الان مستعد الانتصار على تشيلسى بتوقيع جول كوندي، بعد ان وافق على صفقة ثانية مع Sixth Street لبيع 15 بالمائة أخرى مـن حقوقهم التلفزيونية.

لجأ نيفىل الي وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد برشلونه، الذىن اختاروا عدم سداد أموال لاعـبىهم الحاليين رغم تدفق الأموال للفريق.

كَمَا حث نيفىل، دي يونج، الذى كان هـدفًا لإريك تين هاج طوال الصيف، على اتخاذ إجراءات قانونية امام برشلونه.

اقرأ اىضًا | تطور جديد فى ملف دي يونج وبديل مميز على طاولة مانشستر يونايتد

وكتب نيفىل عبر موقع “تويتر”: “يجب على دي يونج النظر فى اتخاذ إجراء قانوني امام برشلونه، ويجب ان يقف جميع اللاعـبىن وراءه!”.

مضيفًا: “النادي الذى ينفق ثروات على لاعـبىن جدد، بينما لا يدفع لنجومه الحاليين بموجب عـقد كامل أموالهم هو أمر غير أخلاقي وخرق”.

اتفق برشلونه ومانشستر يونايتد على صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني للاعـب خط وسـط اىاكس اللاحق، لكن دي يونج يعارض الرحيل حتـى يحصل على الأموال المستحقة له على النادي.

طلب برشلونه فى البداية مـن دي يونج تاجيل 17 مليون جنيه إسترليني مـن الأجور، ومـنذ ذلك الاثناء حاولوا حل المشكلة بالسماح له بالمغادرة فى صفقة تزيد قيمتها عَنْ 70 مليون جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد، على الرغم مـن ان هذا لا يزال يترك له 10 ملايين جنيه إسترليني.

الي جانب الصفقات الناجحة بين ليفاندوفسكي ورافىنها، استقطب برشلونه اىضًا فرانك كيسي واندرياس كريستنسن فى انتاعلنات مجانية.

السابق
اخبار: “جواز سفر” تسبب فى مـنع انتاعلن جيسوس الي ريال مدريد
التالي
ذا أثلتيك: رونالدو يطير الي مانشستر ومواجهه مرتقبة مع تين هاج