الدوري الانجليزي

توخيل يهدد بمـنع انتاعلن أزبيليكويتا الي برشلونه: ربما لا أمـنحه ما يريد

ألمح المدير الفنى لفريق تشيلسى توماس توخيل الي استعداده للإبقاء على اللاعـب سيزار أزبيليكويتا، رغم ارتباط الأخير بإمكانية الانتاعلن الي برشلونه هذا الصيف.

طلب اللاعـب البالغ مـن العمر 32 عَامًٌا المغادرة فى صفقة بسعر مخفض، مع رغبة النادي الكتالوني فى الحصول على خدماته اثناء موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

مع تصعيد برشلونه لمحاولاته لصيد أزبيليكويتا بعد خسارته فى ضـم جول كوندي لاعـب إشبيلية، الذى تشير الاخبار الي اقترابه مـن تشيلسى، توخيل ليس بالضرورة على استعداد لمـنح عمالقة الليجا ما يريدون.

واعلن توخيل فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ستاندرد” الإنجليزىة: “إنه سؤال صعب لانني لست متأعلنًا مما إذا كنت أرغب فى إعطاء أزبيليكويتا ما يريد”.

واضاف: “فى مرحلة ما يتعلق الامر بما نريد، لقد أجريت للتو مقارنة حول مقدار ما قاتلنا مـن اجل كوليبالي، وهو لاعـب فى المـنتخب الوطني وفى نفس العمر تقريبًا”.

اقرأ اىضًا.. اخبار: برشلونه يتجه للتعاقد مع هـدف ريال مدريد بعد اقتراب كوندي مـن تشيلسى

وواصل: “إنه لاعـب مهم للغاية بالنسبه لنابولي ولكن لدينا لاعـب دولي إسبانى هو قائد فريق تشيلسى، أراه ربما على نفس المستوى لكن برشلونه لا يراه على هذا المستوى، لذلك لست متأعلنًا مما إذا كنت أريد ان أمـنحه ما يريد لانه لاعـب ضخم”.

وأردف: “لا نفكر كثيرًا فى الانديه الاخرى، الانتباه علينا وعلى ما نحتاجه، قلت له ذلك وأخبرته انني أتفهم ما يريده على المستوى الشخصي والمهني، لكنني لست فى هذا المـنصب فقط لأمـنحه ما يريد، انا مدير فني تشيلسى وأريد ان يفعل ما هو افضل للفريق”.

وأوضح: “إنه لا يحب ذلك لكنه يفهم، إنه صعب عليه لان النادي الآخر يريده بشكل دائم، فى 1 سبتمبر عَنْدما تهدأ الامور، يمكنه اللعب على أعلى مستوى له”.

ثم سئل عما إذا كان مـنزعجًا مـن محاولة برشلونه باستمرار للتعاقد مع لاعـبه، اعترف توخيل: “ربما قليلًا”.

السابق
أرتيتا يعلق على تعاقد آرسنال مع زينشينكو
التالي
هازارد قبل الكلاسيكو: أريد إظهار قدرتي وإمكانية فـوز ريال مدريد معي