اخبار الرياضة

القنوات الناقله لكاس العالم للانديه 2023 بالمغرب الناقلة لمباراة الاهلى واوكلاند سيتي

القنوات الناقله لكاس العالم للانديه 2023 بالمغرب الناقلة لمباراة الاهلى واوكلاند سيتي حيث يستعد النادي الأهلي المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه ، وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر ، ويبحث الجميع في الساعات الأخيرة عن مشاهدة مباراة الأهلي الأولى أمام أوكلاند سيتي ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نشكف عن جميع القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقله لكاس العالم للانديه 2023 بالمغرب الناقلة لمباراة الاهلى واوكلاند سيتي

موعد مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي 

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مباراته الأول في بطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي وذلك غداً الأول من فبراير الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

وتذاع مباريات الأهلي وجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 عبر شاشة القنوات الرياضية المغربية ، بالإضافة إلى بث المباريات على قنوات SSC الرياضية السعودية.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي و أوكلاند سيتي

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في الأول من فبراير غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية عبر شاشة القنوات المغربية الأرضية ، وأيضا عبر شاشة قنوت SSC السعودية وهي الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس العالم للأندية.

 

السابق
معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2 فبراير 2023 فى الدوري الأسباني
التالي
موعد مباراة الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي الخميس 1 فبراير 2023 فى مونديال الأندية