الدوري الانجليزي

تليجراف توضح تفاصيل المفاوضات الاخيره لتجديد عـقد صلاح مع ليفربول

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة تفاصيل المفاوضات التى أفضت فى النهايه الي تجديد عـقد نجم فريق ليفربول صلاح، اليـوم الجمعة.

وكان مـن المفترض ان ينتهى العـقد الحصري بالنجـم المصرى مع ليفربول فى يونيو 2023، ودخل فى مفاوضات مع مَسْؤُولِي النادي على مدار اشهر ماضية بشان التجديد.

وبعد مجموعه طويلة مـن المفاوضات، نجح الطرفان فى التجاء الي اتفاق اليـوم، حيـث تم الإعلان رَسْمِيًٌّا عَنْ تجديد عـقد صلاح فى الانفىلد حتـى عَامٌ 2025.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة، فإن الكلمة الاخيره الحصرية بتجديد عـقد صلاح لم تتم فى مقر فريق ليفربول، بل فى جزيرة ميكونوس اليونانية الشاعرية.

كان هناك، حيـث يستمتع صلاح بعطلة عائلية، حيـث حل وفد ليفربول بقيادة مدير كرة القـدم جوليان وارد، وتسارعت المفاوضات اثناء الاىام القليلة الماضية حيـث تجاء الطرفان الي كل ما يلزم مـن اجل تجديد عـقد النجـم المصرى.

وأوضحت الصحىفة ان جوهر التأخير فى ذلك الملف كان يتعلق بالمال، حيـث قدم ليفربول ما اعتبروه عرضًا افتتاحيًا “سخيًا” قبل موسـم 2020/21 – يُعتقد انه يجاء الي حوالى 300 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع، وأصروا على انهم سيدفعون فقط ما هو فى متناول الجميع.

اقرأ اىضًا.. موعد انضـمام صلاح الي معسكر ليفربول قبل الموسـم الجديـد

فى ذلك الوقت كانوا يتفـاوضون مع لاعـبىن رئيسيين آخرين مثل فىرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو.

ولكن لم يوافق صلاح على ذلك العرض، حيـث يرى ان قيمته أقل مـن نجوم الدورى الإنجليزى الذىن يحصلون على راتب يصل الي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

كان الاجتماع الأكثر اهمية بين مايكل جوردون رئيس مجموعه فىنواي الرياضىة وممثل صلاح، رامي عباس، فى ميامي فى أوائل عَامٌ 2022.

على الرغم مـن عدم وجود اتفاق، كان هناك يقين مـن ان صلاح يريد البقاء وان ليفربول يريد الاحتفاظ به، ورغم وجود مغازلات مـن اندية أخرى إلا ان ذلك كان مطمئنًا كاساس لمزيد مـن المحادثات التى تكللت فى النهايه بالنجاح.

وتشير الاخبار الصحفىة الي ان صلاح وقع عـقده الجديـد مع ليفربول بقيمة 350 ألف جنيه إسترلين فى الاسبوع.

السابق
موعد انضـمام صلاح الي معسكر ليفربول قبل الموسـم الجديـد
التالي
جماهىر ليفربول عَنْ تجديد عـقد صلاح: حطم الجميع وسيواصل هىمـنته على الدورى الإنجليزى