الدوري الانجليزي

ذا صن: ليفربول يرد على عرض نوتنجهام لضـم نيكو ويليامز

تلقى فريق ليفربول عرضًا مـن نَظِيرِه فريق نوتنجهام فورست للظفر بخدمات الظهىر الاىمـن نيكو ويليامز، فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

أمضى الدولى الويلزي الاشهر الاخيره مـن الموسـم الماضي على سبيل الإعارة مع فولهام وساعدهم فى رحلة التأهل الي الدورى الممتاز للمرة الثالثة فى غضون خمسة مواسم.

كان أول خروج على سبيل الإعارة لـ ويليامز فى مسيرته بعد ان أمضى 13 عَامًٌا فى صفـوف ليفربول، ولكن يُعتقد ان ويليامز يريد ان يلعـب كرة القـدم بشكل مـنتظم فى الاشهر الاولى مـن حملة 2022/23 حيـث يطمح الي الحصول على مكان فى مـنتخب ويلز الوطني لكاس العالم فى قطر.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزىة ان فريق نوتنجهام فورست، الصاعد حديثًا الي الدورى الإنجليزى الممتاز، قدم عرضًا لفريق ليفربول لاعلن صفقة نيكو ويليامز.

وأوضجت ان القيمة المالية لذلك العرض جاء اليت 11 مليون جنيه إسترليني، الي جانب 4 ملايين جنيه إسترليني كمبالغ إضافىة.

واعلنت إنه بالرغم مـن ذلك، فإن ادارة ليفربول رفضت عرضت نوتنجهام المذكور، وهو الامر الذى يجعل مستقبل نيكو ويليامز أكثر غموضًا قبل الموسـم الجديـد.

اقرأ اىضًا.. اخبار: ليفربول يوضح موقفه مـن التعاقـد مع ديمبلي

 

فى وقت لاحق مـن هذا الشهر، أكمل فريق يورجن كلوب التعاقـد مع الظهىر الاىمـن البالغ مـن العمر 18 عَامًٌا كالفن رامزي مـن أبردين فى صفقة تجاء الي قيمتها حوالى 4 ملايين جنيه إسترليني.

هذه الصفقة تجعل خيارات ليفربول فى ذلك المركـز، متعَدَّدَة للغاية، وهو ما يجعل مستقبل ويليامز معـقدًا.

يبدو ان وصول رامزي يشير بالتأكيد الي ان ويليامز قد يغادر الانفىلد ببواسطةة أو بأخرى هذا الصيف، وهو أمر ياعلن إنه حريص على القيام به قبل كاس العالم، ومع ذلك فإن قرارهم برفض عرض نوتنجهام الافتتاحي يشير الي انه لن يكون قادرًا على المغادرة إلا بشروط ليفربول.

شروط ليفربول قد تتمثل فى الموافقة على رحيل نيكو ويليامز على سبيل الإعارة، أو بشكل دائم مقابل مجاء الي لا يقل عَنْ 15 مليون جنيه إسترليني كمجاء الي ثابت.

 

السابق
مروان حمدي ياعلن عَنْ عودته للزمالك.. وميدو يوجه له نصيحة
التالي
احمد سامي: الاهلي لا يتواصل مع شادي حسين.. وصالح جمعة يتدرب صباحًا و”مساءاً”