الدوري الانجليزي

لاعـب إيفرتون عَنْ قانون الـ5 تغييرات فى الدورى الإنجليزى: حَقَّقوا لـ كلوب “المتذمر” ما أراد كالعادة

علق اندروس تاونسند لاعـب فريق إيفرتون على تطبيق قانون التغييرات الخمسة فى مباريات الدورى الإنجليزى الموسـم القادم، مشيرًا الي انها كانـت رغبة يورجن كلوب وتم تنفىذها.

يورجن كلوب مدير فني ليفربول ونَظِيرِه فى مانشستر سيتي بيب جوارديولا اتفقا على ان الـ3 تغييرات لم تعد كافىة فى اثناء تلاحم المواسم وضغط المباريات كل أسبوع، وذلك مـنذ الموسـم قبل الماضي.

اللاعـب الإنجليزى اثناءها كان يلعـب لـ كريستال بالاس، رد بان رغبتهم فى ذلك كانـت مـن اجل التفوق على الفرق الصغيرة، لإيجاد صعوبة فى اختراق دفاع الخصوم.

بعد ان صرح الدورى الإنجليزى عَنْ تطبيق القانون، خرج تاونسند فى تصريحـات لبث “TalkSport” البريطانية، واعلن: “لقد حَقَّق كلوب ما أراد. كان يئن مـنذ اعوام وأخيرًا أعطوه الـ 5 تغييرات”.

وأشار: “مـن المؤكد انه سياثناء يستخدم تبديلين أو ثلاث فى المباريات المزيدة. ليفربول ومانشستر سيتي يستخدمان تبديلًا أو أثنين امام بعضهما البعض وفى المباريات الكبرى، ولا يستخدمان حتـى الـ3 تغييرات”.

وشدد: “لقد كانا يطالبان بتطبيق ذلك القانون، مـن اجل التفوق فى مباريات مثل كريستال بالاس أو برينتفورد، عَنْدما لا يستطيعان التغلب على الفرق التى تدافع بـ 11 لاعـبًا”.

وأوضح: “يمتلك ليفربول ومانشستر سيتي لاعـبىن مـن الطراز العالمي، وليس مثل باقي الفرق، فهما يمكنهما تغيير نتيجه المباراه بالدفع بهؤلاء، وهذا الامر غير عادل”.

وعاد بالحديث عَنْ يورجن كلوب: “هناك تأثير دائم مـن يورجن كلوب. لقد راىنا الموسـم الماضي. حتـى فى المواسم اللاحقة، يضغط باستمرار على التحكيم، وياعلن عَنْ الجـدول الزمـني وضغط المباريات، ويتم وضع مباريات له مساءا الجمعة، وفى النهايه حَقَّقوا له ما أراد ووضعوا الـ 5 تغييرات”.

وانهي: “هذا هو يورجن كلوب، كل هذا التذمر والانين والضغط لمـنحه ما يريد، وقد حصل الان على ما يريد، كَمَا حدث فى مـناسبات عديدة”.

السابق
عرض أرجنتيني لضـم لويس سواريز بعد رحيله عَنْ أتلتيكو مدريد
التالي
حصري.. لائحة “لينكه الاندية” تصدم الزمالـك بشان المتوّج بلقب الدورى حال إلغائه