الدوري الانجليزي

ميرور: ليفربول يتمسك بموقفه تجاه صلاح.. وتكهنات حول وجهته القادمة

لا تزال مطالب صلاح مـن غير المرجح ان يلبيها مسؤولو ليفربول، ويبدو ان الوقت الذى قضاه فى الانفىلد قد دخل الان فى الفصـل الأخير، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة.

لا يزال امام المصرى عَامٌ واحد فى عـقده الحالي مع الريدز، ولكن يبدو ان البواسطة الأكثر ترجيحًا – كَمَا هو – ان أسطورة ليفربول سيترك ميرسيسايد فى صفقة انتاعلن مجانية فى غضون 12 شهرًا.

بينما يُعتقد ان مَسْؤُولِي ليفربول قد عملوا بلا كلل لمحاولة التجاء الي اتفاق مع رجلهم الرئيسي، لم يكن المُلاك مستعدين لكسر هىكل الأجور الذى كان للفريق مـنذ مدة طويلة لضـمان قدرتهم على العمل فى حدود إمكانياتهم، فى سبيل الاحتفاظ بـ صلاح.

وأوضحت الصحىفة ان احتمال مغادرة صلاح هذا الصيف غير مرجح للغاية، بعدما اعلن علنًا انه سيكون لاعـبًا فى ليفربول الموسـم القادم.

مع ذلك، إذا كان اى ناد يريد فى ضـمه فى الأسابيع القادمة، يشاع ان الريدز وضعوا 60 مليون جنيه إسترليني على رأس اللاعـب الدولى المصرى.

سيكون عمل مشكوك فىه لاى نادٍ ان يتخلى عَنْ هذا القدر مـن المال لضـم صلاح، بغض النظر عَنْ موهبته، لانه لن يكون متاحًا مقابل لا شيء فى نفس المدة مـن العَامٌ القادم.

بينما يتعلق بالمكان الذى قد يريد فى لعب كرة القـدم فىه بمجرد انتهاء فصله فى ليفربول، فقد أعطى صلاح بالفعل بعض الدلائل.

وردًا على سؤال مـن ماركا عما إذا كان بإمكانه رؤية نفسه فى يـوم مـن الاىام يلعـب فى الدورى الأسبانى، بعد ان لعب فى الدورى الإيطالي والإنجليزى، أجاب صلاح: “آمل ان أكون قادرًا على اللعب لاعوام عديدة أخرى، لما لا؟ لا يعرف المرء ما سيحدث فى المستقبل، لذلك نعم، ربما سألعب يـومًا ما فى إسبانىا”.

بالنظر الي البواسطةة التى يهىمـن عليها الدورى الإسبانى جاء الى بعض الفرق المختارة، فمـن المحتمل ان يكون ريال مدريد أو برشلونه فقط هما اللذان يمكنهما التعاقـد مع صلاح بشكل واقعي فى اى وقت قريبًا.

ولكن يجب الأخذ فى الاعتبار التصريحـات التى سبق وان أدلى بها صلاح امام ريال مدريد بسـبب ما حدث فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2017/18، وتأكيده على رغبته فى الانتأتي قبل نهائى النسخه الماضية مـن البطوله.

وبعيدًا عَنْ انه قد لا يتم الترحيب بصلاح بحرارة فى العاصمة الإسبانىة، ولكن وفقًا لأحد أساطير الدورى الإنجليزى الممتاز، يجب ان يفضل صلاح الانتاعلن الي الكامب نو على اى حال.

اعلن روبرت بيريس، النجـم اللاحق لفريق آرسنال فى تصريحـات فى وقت لاحق مـن هذا العَامٌ: “مستقبل صلاح يعتمد على ما يريد سواء أكمل مع ليفربول أو يَخُوض تجربة جديدة فالامر متروك له”.

واستكمل: “بين برشلونه وريال مدريد، وبالنظر الي صفات اللاعـب، اعتقد ان صلاح سيرصد أداءً افضل مع برشلونه، سيكون تواصله مع تشافى سهلًا”.

السابق
سامي قمصان يوجه الشكر للاعـب الاهلي ويعلق على خطأ الشناوي امام بيراميدز
التالي
ميدو يشيد بـ ريكاردو سواريس: لاعـب الاهلي لن يُســاهم معه.. وكان سيلفت انظار بورتو وبنفىكا