الدوري الانجليزي

فاولر: مفاوضات تجديد صلاح وليفربول تثير القلق

عبر مهاجـم فريق ليفربول الأسبق، روبي فاولر، عَنْ قلقه تجاه مفاوضات تجديد جناح وهداف الريدز الحالي، صلاح، والعملاق الإنجليزى فى المدة الاخيره مع اقتراب عـقده على الانتهاء.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، والمفاوضات لا تسير فى البواسطة الصحىح لان اللاعـب يطلب راتبًا يفوق 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وليفربول يرفض بسـبب سقف الرواتب.

اقرأ اىضًا | الاهلي يعلن اصابه لاعـبه قبل مباراة بيراميدز.. يتغيب شهرًا

روبي فاولر

وكتب فاولر راىه فى عموده فى صحيفة “ميرور” البريطانية، واعلن: “الامر يثير القلق، لان المفاوضات بدأت مـنذ مدة طويلة، وهو ما يترك المزيد مـن الأسئلة دون إجابة”.

واضاف: “إذا نظرنا الي ماني، فهو سيجاء الي مـن العمر 31 عَامًٌا فى أبريل القادم، ولكن ما زال لديه القدرة على الركض، لكنه أراد عـقدًا ضخمًا كواحد مـن افضل اللاعـبىن وفى النهايه رحل”.

وتابع: “لا ألوم ماني على قراره، فهو نجم عالمي فى الوقت الحالي، يعمليات بحث عَنْ عـقد براتب كثير قد يكون الأخير فى مسيرته الكروية، لكن ليفربول لديه رؤية ويطبقها على الجميع، مـن اثناء تحليلاتهم الفنىة والعلمية، قرروا بيعه لشراء داروين نونيز والحفاظ على هىكل الرواتب، لكن السؤال ما هى التحليلات التى أجروها على صلاح؟”.

وواصل تصريحـاته: “لا أعرف ما هى التفاصيل الدقيقه للمفاوضات، ولكن ما تم إخباري به هو ان ليفربول لن يكسر هىكل الرواتب، ولكن لا ألوم على صلاح فى رغبته فى الحصول على راتب كثير مثل ماني، حصرية بعد فـوزه بالحذاء الذهبي وكان مـن بين افضل ثلاثة لاعـبىن ينافسون على جَائِزَةٌ الافضل مـن فىفا”.

واستمر: “اعتقد ان صلاح يرى ان ما يرصده ليفربول لا يرتقي لكونه أحد افضل ثلاثة لاعـبىن فى العالم، لكنه فى النهايه، أعلن على استمراره فى النادي الموسـم القادم رغم كل ما يحدث”.

وأكمل: “ربما يرى انه إذا رحل بالمجان فى نهاية عـقده، سيحصل فى أحد الانديه على راتبه المـنشود، ولكن السؤال هل ياثناء بنفس المستوى حتـى الصيف القادم، لقد كان متألقًا لمدة طويلة، ولكن مـنذ بداية العَامٌ كان هناك هبوط ملحوظ، لقد أضاع المزيد مـن الفرص حصرية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، ربما هذا أضاع عليه فرصة الكره الذهبية، ايضا خسارته كاس امم إفريقيا مع مصر والتأهل الي كاس العالم”.

وأتم: “اعتقد ان ليفربول يرى ان، صلاح، ربما فى المـنحنى الأخير مـن مسيرته الكروية بعد إتمامه الثلاثين قبل اىام قليلة، ولهذا يريدون ان يتأعلنوا مـن مستواه قبل تقديم عرض جديد للتمديد، ربما ينتظرون حتـى بداية الموسـم القادم”.

السابق
سبورت: برشلونه يَتَهَيَّأُ لتقديم “العرض الأخير” لضـم ليفاندوفسكي مـن بايرن ميونخ
التالي
تايمز توضح التوقيت المحتمل لانتاعلن دي يونج مـن برشلونه الي مانشستر يونايتد