الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يمـنح ليفربول الأمل فى اعلن صفقة بيلينجهام

يثق فريق ليفربول الإنجليزى فى قدرته على التعاقـد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني، رغم اهتمام مانشستر سيتي. 

ولا يزال هناك شد وجذب بين مانشستر سيتي وليفربول لاصطياد بيلينجهام فى الصيف القادم. 

مدير فني ليفربول يورجن كلوب مـن أشد المعجبين بنجم بوروسيا دورتموند وقد حدده بالفعل كافضل هـدف له فى غضون 12 شهرًا.

لكن بيب جوارديولا هو الآخر معجب كثير بنفس القدر للاعـب البالغ مـن العمر 18 عَامًٌا ويأمل ان تاستطاع صداقة بيلينجهام مع التوقيع الجديـد إيرلينج هالاند مـن التأثير على الإنجليزى الدولى.

جلس الثنائي بجانب بعضهما البعض فى غرفه تبديل ملابس دورتموند ويأمل مانشستر سيتي ان ياستطاع هالاند مـن إقناع زميله بالانضـمام إليه.

وتشير صحيفة “ذا صن” البريطانية الي انه هناك ثقة مرتفعة فى ليفربول بان توقيع مانشستر سيتي الوشيك بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني مع كالفن فىليبس لاعـب ليدز يونايتد، يعَنْي ان الريدز هم المرشحون للتعاقد مع بيلينجهام.

اقرأ اىضًا | ريال مدريد يدرس ضـم صلاح.. وبرشلونه يراقب بعد قرار ليفربول

يعمل كلوب دائمًا لجعل المهاجـم انتاعلنه البارز هذا الصيف ونجح فى الحصول على داروين نونيز مـن بنفىكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني لينزل محل ساديو ماني.

يتم بالفعل وضع خطط الصيف القادم مع بيلينجهام ولاعـب خط وسـط آخر على رأس قائمة الانتاعلنات الحصرية بليفربول.

فى غضون ذلك، يصر دورتموند على عدم بيع بيلينجام فى نافذة الانتاعلنات هذه حصرية بعد رحيل هالاند.

ومع ذلك، فهم يدركون انه قد يكون مـن الصعب عليهم الاحتفاظ به الي ما بعد الموسـم القادم، على الرغم مـن انهم سيطلبون حوالى 80 مليون جنيه إسترليني.

يأتي مانشستر يونايتد المركـز الثالث بفارق كثير فى السباق لتوقيعه مع استمرار وضع اللمسات الاخيره على خطط المدرب الجديـد إريك تين هاج.

السابق
سعر الدولار فى مصر اليوم الاحد 26-6-2022 فى البنوك والسوق السوداء
التالي
سكاي: نادِ إنجليزى يرصد عرضًا لضـم لينجارد