الدوري الانجليزي

تشوكونيري: ليفربول قد يندم على رحيل لاعـبه المتميز

أبدى ندوبيسي تشوكونيري، لاعـب مـنتخب نيجيريا اللاحق، رضاه عَنْ انتاعلن مواطنه لاعـب ليفربول اللاحق تايوو أونيي الي نوتنجهام فورست، مشيرًا الي إمكانية شعور ليفربول بالندم جراء التفريط فى خدمات لاعـبه اللاحق.

تايوو أونيي

وكان النيجيري أونيي قد انضـم الي ليفربول فى عَامٌ 2015 ورحل فى العَامٌ الماضي، بعد 6 اعوام مـن عدم قدرته على الظهور مع الريدز.

تمت إعارته الي بلجيكا وهولندا وألمانيا قبل ان يكمل انتاعلنه بشكل دائم الي يونيون برلين فى عَامٌ 2021.

اقرأ اىضًا.. ميرور: تصريحـات صلاح تعيق انتاعلنه الي ريال مدريد

جاء أول موسـم كامل له فى النادي مع الأشياء الجيدة وشهد اللاعـب يسجل 15 هـدفًا فى 31 مباراة فى الدورى الألماني.

وأتم نوتنجهام فورست، الصاعد حديثًا الي الدورى الإنجليزى الممتاز، تعاقده رَسْمِيًٌّا مع أونيي مقابل 20 مليون يورو هذا الصيف.

واعلن تشوكونيري فى تصريحـات نشرتها مجموعه “جول” العالميه: “لم أتوقع ان هذا الامر قادم، لكن دون اقل شك، أثبت أونيي انه عَنْصر أساسي فى الدورى الإنجليزى الممتاز مـن اثناء أدائه فى ألمانيا”.

واضاف: “قد يجادل المزيدون بان ليفربول فى ذلك الوقت كان لديه صلاح وساديو ماني وروبرتو فىرمينو، لكن تاثناء الحقيقة ان أونيي لم يُمـنح هذه الفرصة لإاستقرار جدارته”.

وواصل: “حسنًا كل هذه الأشياء اعلن فى كرة القـدم ولكن ثق بي، إذا تألق رجلنا مع فورست، فإن ليفربول سيشعر بالندم لانه ترك لاعـبًا متميزًا”.

وانهي تصريحـاته: “حتـى ذلك الاثناء، لا يسعَنْا إلا ان نأمل ان يجعل أونيي الجميع يشعرون بالفخر ويبرر الثمـن الذى دُفع له”.

السابق
الإسماعيلي مهاجـمًا اتحاد الكره: تراجع مستوى مـنتخب مصر نتاج “دورى عقيم”
التالي
سعر الدولار في لبنان اليوم الاحد 26 يونيو 2022.. ارتفاع جماعي