الدوري الانجليزي

اخبار: شكوك فى تشيلسى حول موقف ديمبلي وتوخيل يضغط لاعلن الصفقة

قبل اىام قليلة مـن انتهاء عـقده مع برشلونه، ما زال عثمان ديمبلي لم يحدد مستقبله على الرغم مـن حقيقة ان لديه العديد مـن العروض على الطاولة.

بدأ تشيلسى يشعر بالاندفاع وقد طالب مدير فنيه توماس توخيل بمحاولة أخيرة مـن فريقه، لتأمين توقيع ديمبلي والذى يعتبره أولوية مطلقة.

لا يوجد اى اتفاق مالي بين تشيلسى وديمبلي، ويقابل النادي اللندني صعوبة فى إغواء لاعـب كرة قدم لا يزال يعتقد ان افضل خيار رياضى لديه هو الاستمرار فى برشلونه.

يركز وكلاء ديمبلي فى الاىام القليلة الماضية على الاعلن الي الخيارات الثلاثة الوحيدة التى تبدو مفتوحة لتحديد مستقبله: برشلونه وتشيلسى وبايرن ميونخ.

فى فريق برشلونه، استمروا فى اعتبار اللاعـب الفرنسي خاسرًا عمليًا لكن المدير الفنى تشافى هىرنانديز يواصل الاعلن الي اللاعـب ولا تزال الآمال قائمة.

بدأ برشلونه فى الشعور بالضجر مـن هذا الوضع برمته لكنهم يدركون ان تجديده سيكون بمثابة دفعة للمشروع واىضًا خيارًا لتوفىر المال فى السوق، وفق ما اعلنت صحيفة “سبورت” الإسبانىة.

على الرغم مـن كل شيء، لن يحسن فريق برشلونه شروط عرضه الأخير ويعتقدون انه يجب ان يكون اللاعـب هو الذى يتخذ خطوة البقاء.

اقرأ اىضًا | تشيلسى يحدد لـ برشلونه سعر أزبيليكويتا وألونسو

فى هذه الاثناء، بدأت الشكوك تظهر فى تشيلسى لان ديمبلي لم يقبل بعد عرضه، اعلن توخيل مع الجناح الفرنسي لتوضيح دوره فى النادي، ومـن الناحية المالية، فإن الاقتراح افضل بكثير مـن البلوجرانا.

لكن ديمبلي لم يوقع، وفى لندن بدأوا يرون ان هذه القضية تزداد تعقيدًا، ويراقب بايرن ميونخ الموقف لكنه لم يرصد عرضًا بعد اثناء انتظاره للحصول على مساحة فى النادي للتوقيع معه، ويعتقدون انه كلما مر الوقت، كان ذلك افضل.

مـن المتوقع ان يتخذ ديمبلي قراراه الاسبوع القادم، على الرغم مـن ان سلوك لاعـب كرة القـدم ووكلائه لا يخضـعان للمـنطق، لذا يمكن ان يحدث اى شيء.

فى برشلونه، مـن الواضح انهم لن ينتظروا بعد 30 يونيو لانه يجب عليهم اتخاذ قرار بشان رافىنها، جناح ليدز الذى لديه العديد مـن العروض.

السابق
سعر الدولار فى سوريا اليـوم الاحد 26 يونيو 2022
التالي
اخبار: ليفربول يعـرض 60 مليون يورو لضـم بديل ماني مـن ريال مدريد